الهواتف النقالة

إطلاق هاتف موديولر Land Rover Explore

تشتهر شركة Land Rover بصناعة السيارات الفاخرة؛ لكن الآن فأن الشركة ستضع اسمها على هاتف جديد يُدعى Land Rover Explore، وهو هاتف متين مضاد للصدمات تقوم ببنائه شركة Bullitt Group التي تقوم ببناء هواتف CAT المُضادة للصدمات مثل هاتف S60. وقد أعلنت الشركة عن الهاتف في المعرض التجاري في ميونيخ ISPO.

Land Rover Explore

وتملك شركة Bullitt خبرة في بناء الأجهزة القوية، ما يجعلها الخيار المناسب لصنع هاتف مثل Land Rover Explore، والموجه للمستخدمين الذين يستمتعون بالمشي لمسافات طويلة والتخييم في الهواء الطلق، وقد يروق للمزيد من الأشخاص حيث أنه لا يأتي بحجم كبير مثل هاتف CAT إلا أنه مازال سميك نوعًا ما.

Land-Rover-Explore

وما يميز هاتف Explore عن الهواتف الأخرى المضادة للصدمات هو الوحدات المضافة، حيث يأتي الهاتف بجزء خلفي مغناطيسي يحمل وحدات إضافية بدبابيس خارجية لزيادة أو إضافة نوع من الوظائف. وأهم هذه الوحدات هي وحدة Adventure Pack والتي تُضيف هوائي GPS قوي، عمر بطارية إضافي، ومنظار رؤية بالواقع الافتراضي للتنقل في البرية.

Modular Land Rover Explore

لم يتم الإعلان عن أي مواصفات أخرى حتى الآن، على الرغم من أن الشركة أوضحت أنه يمكنك البدء في طلب الهاتف في أبريل بسعر مقترح من 649 يورو (حوالي 805 دولار)، ولم يتم ذكر أسعار أو ميعاد توافر الهاتف في الولايات المتحدة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *