تقنيات متفرقة

أحدث النسخ المقلدة من آيفون X يأتي بمستشعر بصمة تحت الشاشة



تعمل شركة Doogee الصينية على هاتف أندرويد Doogee V الذي يُشبه إلى حد كبير آيفون X، فواجهة الهاتف بها شق علوي تلتف الشاشة حوله وتمتد الشاشة لتصل حتى أسفل الهاتف تقريبًا، بالإضافة لوجود كاميرا خلفية مزدوجة بإعداد عمودي ولا يوجد مستشعر بصمة على الجزء الخلفي من الهاتف.

Doogee V


اعلان





أبرز ما يميز هاتف Doogee V هو أنه يحتوي على مستشعر بصمة بالفعل ولكن تحت الشاشة، وهذه التقنية مُتاحة من شركة Synaptics لعدد من الشركات. وعلى الرغم من أن Doogee لم توضح أنها تستخدم تكنولوجيا Synaptics إلا أن هذا هو الأمر المرجح.

إدراج مستشعر بصمة يعني أن Doogee ليس لديها أي تقنية مماثلة لتقنية Face ID، وهذا يعني أن الشق لا لزوم له. وعلى الرغم من أنه يأتي بنفس الحجم الموجود بآيفون X إلا أنه ليس به إلا سماعة الأذن وكاميرا السيلفي ومستشعر ضوء محيط. الهاتف يحتوي على منفذ USB-C ومنفذ سماعات.

لم يتم الإعلان عن السعر وتاريخ التوافر ولا مواصفات الهاتف، إلا أن المُسرب الشهير Evan Blass قد قام بتسريب معلومات عن الهاتف منذ شهر تقريبًا والتي أشارت إلى أن الهاتف سيأتي بشاشة 6.2 بوصة، وكانت الصور التي قام بتسريبها مماثلة لما كشفت عنه Doogee في إعلان ترويجي عن الهاتف أمس. وتنوي الشركة الكشف عن المزيد من التفاصيل عن الهاتف يوم 27 فبراير.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق