الهواتف النقالة

TCL تكشف عن 3 هواتف ألكاتيل جديدة #CES2018



TCL دائماً تسعي لتظل هواتف Alcatel صديقة للميزانية ومتواجدة بالسوق، واليوم قامت الشركة في معرض CES 2018 بالإعلان عن مجموعتها الجديدة لعام 2018 ويبدو من تصميمات الهواتف الجديدة أنها قد تبتعد قليلاً عن مفهوم التوفير حيث تبدو جميعا بشاشات 18:9 وتصميم يبدو جديداً على السلسة العتيقة، والهواتف هي Alcatel 5 و 3V و 1X.

بداية هاتف Alcatel 5 وهو الأعلى في السلسلة، حيث يأتي الهاتف مع الكثير من المميزات الراقية جنبا إلى جنب مع أسعار أكثر عقلانية مقارنة بغيرها من الشركات حيث يأتي الهاتف بتصميم نحيف جداً، كما يأتي والجزء الخلفي من الهاتف معدني، وتقنية التعرف على الوجه وأثنين من الكاميرات في الواجهة الأمامية بالإضافة إلى مستشعر البصمة في الخلف.


اعلان





بينما يأتي هاتف Alcatel 3V أيضا ضمن الهواتف متوسطة السعر، ولكن كل ما نعرفه عن الهاتف حتى ألان بخلاف التكلفة الغير مرتفعة هو أن الهاتف سيأتي مع كاميرا مزدوجة، ماسح لبصمات الأصابع وشاشة كاملة.

بينما الهاتف الأقل سعر في السلسلة هو هاتف Alcatel 1X، وسيأتي بشاشة بأبعاد 18:9 بالإضافة إلى مستشعر للبصمة بالخلف، لكن المواصفات الداخلية مؤكد أن تكون أقل مقارنة بالإصدارات الأخرى.

ولم تكشف الشركة أي تفاصيل عن التسعير أو موعد الإصدار إلا أن التواريخ الملحقة بالصور تشير إلى تاريخ إصدار مختلف لكل من الهواتف Alcatel 5 سيصدر في أواخر فبراير، بينما سيصدر هاتف Alcatel 3V سيكون بعد شهرين، أما بالنسبة لهاتف Alcatel 1X من المنتظر أن يصدر في منتصف مايو.

المصدر

الوسوم

عبدالله هليل

محرر مهتم بأحدث تقنيات الهواتف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق