تقنيات متفرقة

Sony تكشف النقاب عن مكبرات صوت ضمن فعاليات CES 2018


أعلنت شركة Sony عن ثلاث أنظمة جديدة صوت منزلية قوية ضمن فعليات مؤتمر CES 2018، بما في ذلك أثنين هما MHC-V71D و MHC-V41D فضلا عن نموذج واحد من 3-box والذي سيعرف باسم MHC-M20D وهو ما تم التركيز عليه نظرا لأنه سيكون أول من يصل متاجر التجزئة في وقت لاحق من إبريل هذا العام.

بالإضافة إلى أن نموذج 3-box MHC-M20D سيكون أكثر النماذج المصدرة عقلانية من حيث السعر، ولكن في كل الاحوال ستتميز النماذج الثلاثة ببمشغل اسطوانات CD و DVD , منفذ USB، وميكروفون فضلا عن كابل HDMI للاتصال بشاشات التلفزيون وبلوتوث.


اعلان





ووفقا لما أعلنته Sony يتميز MHC-V71D بتيار عالي الطاقة بتقنية Spread Sound والتي تسمح بعمليات انتشار الصوت، وعلاوة على ذلك حيث يتميز MHC-V71D بما تسمية الشركة المصنعة إلى ما يسمي  LIVE SOUND وهو ما يساعد بانتشار الصوت عند وضعه بأحد زوايا الغرفة .

بالإضافة إلى أنه تم تجهيز MHC-V71D الرائع بأضواء بأضواء متعددة الألوان بزاوية 360 درجة كما يتميز أيضا بلوحة تحكم splashproof، في حين يتميز MHC-V41D باضواء خاصة من طرفة تتزامن تلقائيا مع الإيقاع، على الرغم من كونها لا تغطي 360 درجة.

بالإضافة إلى ذلك فكل من النموذجين يأتي مدعوما ببلوتوث، كما يمكن مزامنتها مع أنظمة الصوت المتعددة بالمنزل والتي يمكن أن تصل إلى 50، حيث تتميز هذه الإصدارات بتركيزها الكبير على الحفلات فكلاهما لديه ميزات الكاريوكي، بالإضافة إلى أنه يتم ضبط الإعدادات من خلال الاتصال بالهاتف الذكي.

 

وأخيرا عرضت سوني النموذج الوحيد من 3-box وهو MHC-M20D والذي يعتمد أيضا على الاتصال بالبلوتوث، فضلا عن مجموعة متنوعة من المدخلات وكذلك كابل HDMI مع العلم أن المعلومات تكاد تكون نادرة في هذا الوقوقت.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق