أخبار ساخنةالهواتف النقالة

OnePlus تحقق في تقارير عن سرقة معلومات الدفع الخاصة بالعملاء



تقوم شركة OnePlus بالتحقيق في تقارير من العملاء تدعي سرقة تفاصيل بطاقات الائتمان الخاصة بهم بعد شراء منتجات من الشركة على الأنترنت، وقد بدأ التحقيق بعد أن أظهر استطلاع للرأي نشره مستخدمون على منتديات OnePlus أن العديد من العملاء واجهوا نفس المشكلة. حيث أوضح 174 عميل في الاستطلاع أنهم اكتشفوا معاملات احتيالية على بطاقاتهم بعد إجراء عملية شراء من OnePlus، وأوضح أحد العملاء الذين اشتروا OnePlus 5T أن البنك قام بتنبيهه حيث حاول شخص إتمام عملية شراء غير مصرح بها بقيمة 790 دولار.

OnePlus


اعلان





وأوضحت الشركة عن مختلف البروتوكولات التي تستخدمها لحماية معلومات الدفع للمستخدمين، بما في ذلك تبادل البيانات عبر الاتصالات المُشفرة. إلا أن أحد مُحللي معالجة الدفع يُشير لوجود ثغرة قصيرة حيث تكون الشفرات الخبيثة قادرة على سرقة تفاصيل بطاقة الائتمان قبل تشفير البيانات.

وأضافت الشركة أن الموقع يخضع لمراجعة كاملة من أجل البحث عن هذه الثغرات المحتملة، وأوضحت أن أمن المعلومات أمر مهم وكان دائمًا واحد من أهم أولوياتهم. وطلبت الشركة من العملاء الذين تأثروا بعملية الاحتيال أن يتصلوا بالبنك على الفور لبدء عملية رد المبالغ المدفوعة.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق