تقنيات متفرقة

Kohler تقدم مجموعة من مستلزمات المطابخ والحمامات بالمساعد أليكسا #CES2018



الشركة الأمريكية مصنعة الأجهزة Kohler أعلنت عن سلسلة جديدة من المنتجات المنزلية في مؤتمر CES 2018 هذا العام في لاس فيجاس، بالإضافة الى منصة جديدة يطلق عليها KOHLER Konnect، صممت لتجلب خاصية التعرف علي الأوامر الصوتية لمنتجاتها بمساعدة Alexa من Amazon، وتقدم الشركة صنبور مياه ذكي بنظام للإستحمام يمكن التحكم فيه بالأوامر الصوتية لملئ أو تفريغ أحواض الأستحمام تلقائياً بالإضافة إلى مرحاض ذكي .


اعلان





منتجات الشركة الجديدة يمكن التحكم بها من خلال تطبيق خاص يعمل على الهواتف الذكية التى تعمل بأنظمة أندرويد و iOS، التطبيق يستخدم الخدمات السحابية Microsoft Azure، و يدعم الأوامر الصوتية والتحكم عن بعد بمرآة الحمام والمرحاض وصنابير المياه ونظام الإستحمام  وفقاً لما صرحت به الشركة.

مرآة الحمام المضيئة التي تعمل بالأوامر الصوتية Verdera هي المرآه الأولى من نوعها المدمج بها خاصية Alexa من Amazon، المرآه تقدم تصميم غير واضح يمكن أن يكون غير مناسب بالنسبة لمرآة حمام، على عكس HiMirror plus التي يوجد بها خاصية Alexa أيضاً .

منتج أخر وهو صنبور المياه الذكي الذى يمكن التحكم به عن بعد ليقوم بالعديد من المهام المحتلفة مثل فتح المياه وإغلاقها و تغيير صوت المياه، في هذا السياق يأتى نظام الإستحمام الذى يمكن التحكم به بالأوامر الصوتية لتغيير درجة حرارة المياه والموسيقي التي تعمل أثناء الإستحمام .

والنظام الخاص بأحواض الأستحمام، لتقوم بملئ المياه وتغيير درجة حرارتها التي حددها المستخدم بإستخدام الاوامر الصوتيه، يمكن أيضا أن يقوم هذا النظام الذكي بتفريغ والحوض و تجفيفه بعد الاستحمام.

مواعيد توافر هذه المنتجات في الأسواق وأسعارها لم يعلن عنها حتي الأن بإستثناء المرآة Verdera التى ستتوفر بثلاث أحجام مختلفة بسعر يتراوح بين 800 دولار و 1200 دولار لأكبر حجم وهو 40 بوصة وسيتم طرحها بدء من مارس المقبل .

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق