أخبار ساخنةالهواتف النقالة

HTC تكشف عن هاتف U11 Eyes بكاميرا أمامية مزدوجة وسعة بطارية كبيرة



كشفت HTC عن هاتفها الجديد U11 Eyes، الذي يمتلك كاميرات أمامية مزدوجة بدقة 5 ميجا بكسل، والتي تقول عنها الشركة إنها مصممة لأخذ صور السيلفي باحتراف، وتتميز الكاميرات الأمامية بتقنية HDR، وهو وضع البوكيه الذي يقوم بضبط عمق المجال في الصور في الوقت الفعلى أو بعد التقاط الصورة، كما تتميز بوضع Beauty mode، والذي تقول عنه الشركة أنه سيقوم بالتقاط صور سيلفي مذهلة.

HTC U11 Eyes


اعلان





الهاتف يدعم معالج Snapdragon 652، وشاشة 6 بوصة، وكاميرا خلفية 12 ميجابكسل، وخاصية فتح الهاتف من خلال التعرف على الوجه، وتقنية الحواف الحساسة للضغط والتي تسمح بتشغيل تطبيقات محددة، أو تكبير الخرائط، أو أداء وظائف أخرى عن طريق الضغط على جانبي الهاتف. كما ان الهاتف مقاوم للماء والغبار ويمتلك بطارية ضخمة سعتها 3930 مللي أمبير، الهاتف الجديد يعتبر من الفئة المتوسطة، لكنه يتميز بنفس التصميم اللامع والسائل مثل هواتف U11 السابقة.

وتدعي HTC أن كاميرا هاتف U11 Eyes يمكنها التمييز بين وجه الإنسان الحقيقي ووجه الانسان على صورة أو في مقطع فيديو، ويمكن لميزة التعرف على الوجه فتح الهاتف أيضًا حتى لو كنت ترتدي النظارات الشمسية أو قناع التنفس، وهو أمر مفيد للسوق الصينية، حيث العديد من المستخدمين يرتدون أقنعة لتجنب تلوث الهواء عند الخروج.

The Edge Sense feature HTC

هناك عدد قليل من العيوب المحتملة بالهاتف، أولها عدم وجود مقبس سماعة 3.5 مم ومستشعر بصمات الأصابع يقع في الجزء الخلفي من الهاتف. وسيأتي هاتف U11 Eyes باللون الأحمر والفضي والأسود، وسوف يبدأ بيعه في هونج كونج يوم الأربعاء. نسخة الهاتف ذات سعة تخزين 64 جيجابايت ستكلف حوالي 500 دولار. ومن المقرر أن يتم بيعه في الصين في وقت لاحق من هذا الشهر، وفي هذه المرحلة ليس هناك مؤشر على إطلاق الهاتف على الصعيد العالمي.

المصدر

الوسوم

عبدالله هليل

محرر مهتم بأحدث تقنيات الهواتف

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. مع احترامي للموقع والكاتب ……… انا انتقد الذي يذكر في تقريره ان وجود مستشعر بصمات الأصابع في الجزء الخلفي من الهاتف يعتبر عيب

    لماذا عيب؟ ………. انا اعتبره ميزه ,,,,, هيا مسالة ذوق في النهاية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق