أخبار ساخنةالهواتف النقالة

HTC تطرح هاتفها الجديد HTC U11+ في المملكة السعودية



قامت HTC أمس بطرح هاتفها الجديد HTC U11+ بمتاجر التجزئة في المملكة السعودية ومتجرها إلكتروني. الهاتف يأتي مشابهًا لهاتف HTC U11 من حيث التصميم لكن بشاشة أكبر وحواف أنحف والعديد من المزايا الأخرى الجديدة، ووسيكلف 2,849 رىال سعودي.

HTC U11+


اعلان





وقال “نيكيتاس غليكاس” رئيس شركة HTC في الشرق الأوسط وأفريقيا تعليقًا على طرح الهاتف بالسعودية أن عملائهم يبحثون دائماً عن الجديد وهذا سبب حرص الشركة المستمر على طرح أجهزتها الجديدة والمبتكرة لتتلاقى مع توقعاتهم.

يمتلك هاتف HTC U11+ الجديد تقنية الحواف الحساسة Edge Sense المميزة مثل الهاتف السابق، حيث تسمح تلك الميزة للمستخدمين بالضغط على حواف الهاتف بدرجات قوة مختلفة لتنفيذ وظائف متعددة مثل تشغيل الكاميرا والتقاط الصور، أو استدعاء المساعد الصوتي الشخصي، أو فتح تطبيق محدد. ويمكن تخصيص ميزة الحواف الحساسة للضغط لتناسب احتياجات المستخدم سواء تشغيل الموسيقى أو التحكم بالتصوير وتشغيل خرائط جوجل.

مواصفات هاتف HTC U11+ الجديد:

HTC U11+_EdgeLauncher

  • يأتي بشاشة أكبر مقاس 6 بوصة ومن طرازWQ HD+ ونسبة عرض إلى ارتفاع 18:9.
  • يدعم تقنية Edge Sense ومحسنة عن ذي قبل، حيث يمكن استخدام الهاتف بيد واحدة وذلك بفضل وجود ميزة Edge Launcher التي تتيح للمستخدم عرض الإشعارات الواردة وفتح جميع التطبيقات بيد واحدة، بالإضافة إلى ميزة Edge Sense التي تتيح الضغط على حواف الهاتف لأداء مهام متعددةً.
  • يتميز الهاتف بعمر بطارية أطول حيث تبلغ سعة بطاريته 3930 مللي أمبير، وذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت.
  • يتميز الهاتف الجديد أيضاً بدعم عدد من الميزات في الكاميرا، ووجود مساعد صوتي ذكي ووضع الموسيقي BoomSound مع وجود زيادة في حجم الصوت بنسبة 30% ويدعم سماعات HTC USonic اللاسلكية، مع ميزة إلغاء الضوضاءActive Noise Cancelation، وسطح ذو مظهر زجاجي سائل يدعم معيار الحماية العالمي IP عند الرقم 6 للغبار و8 للماء، بالإضافة إلى أنه يعمل بأحدث إصدارات أندرويد أوريو، ويدعم معالج كوالكوم المميز.

يتوفر هاتف HTC U11+ الجديد باللون الأسود والفضي ولون جديد لم يسبق أن قامت شركة بإصداره وهو الأسود الشفاف.

اعلان
الوسوم

عبدالله هليل

محرر مهتم بأحدث تقنيات الهواتف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق