تقنيات متفرقة

Heatworks تكشف عن سخان ماء وغسالة أطباق متصلين بمعرض #CES2018

كشفت شركة Heatworks عن سخان ماء وغسالة أطباق متصلين جديدين وأطلقت عليهما ” Model 3″ و ” Tetra ” على التوالي، وهما جهازان منزليان جديدان يمكن للمستهلكين أن يبحثا عنهما في عام 2018.

Heatworks-Model-3-Connected-Water-Heater


اعلان





وتعد غسالة أطباق Tetra، فئة جديدة من أجهزة Heatworks ، وتهدف الشركة بغسالة الأطباق الجديدة تلك ليس فقط أن تكون أكثر ذكاءًا ولكن أن توفر مساحة أيضًا لتتناسب مع مساحات المطابخ المختلفة، ولا يعني الحصول عليها بالضرورة أن تستبدل غسالات الأطباق التقليدية، لكن يمكن استخدامها كوسيلة لتوسيع كمية الأطباق التي يمكنك غسلها في آن واحد.

وتفخر الشركة بغسالة أطباق Tetra لكونها ذات حجم مثالي للمساحات الصغيرة، لذلك أيًا كانت مساحة الشقة أو المكان الذي تعيش فيه، فهذه الغسالة قد تكون حلًا رائعًا، فهي تكفي لتناسب بعض الأكواب، وعدد قليل من الأطباق، وربما وعاء أو اثنين.

Heatworks-Model-3

وبالحديث عن Model 3، سخان المياه المتصل الجديد، فواحدة من أكبر فوائدة وفقًا لكلام الشركة هو أنه سيوفر للمنازل حوالي 40% سنويًا من فواتير استهلاك الكهرباء أو الطاقة، وذلك لأن سخان المياه أكثر كفاءة في استخدام الطاقة بنسبة 99%.

ووفقًا لـ Heatworks أن مقدار التوفير سيكون حوالي 112 دولار كل عام، بالإضافة إلى خفض التكلفة التي قد تنفقها “الأسرة الأمريكية المتوسطة” على الكهرباء كل عام، كما أن حجم سخان المياه Model 3 يقلل أيضًا من مقدار المساحة اللازمة له، وفي واحدة من الصور المرفقة أدناه، يمكنكم أن تلاحظوا مقارنة متوسط أحجام ​​سخانات المياه في السوق مع حجم Model 3، من الواضح تمامًا أنه يوفر الكثير من المساحة.

Heatworks Model 3 Connected Water Heater

وبمجرد تثبيت الأجهزة هناك أيضًا تطبيق يمكن تحميله وتثبيته على الأجهزة الذكية، والذي يسمح برصد استخدام الكهرباء والإحصاءات الأخرى ذات الصلة، وتقول الشركة أنها ستعرض Model 3 وغسالة أطباق Tetra في معرض CES 2018 هذا الأسبوع، وعلى الرغم من أنها لم تذكر سعر Model 3، إلا أنها تقول إن المستهلكين يتوقعون أن تكلف غسالة أطباق Tetra أقل من 300 دولار عند إطلاقها.

كذلك لم تشير الشركة إذا كان أي من هذه الأجهزة الجديدة ستكون متوافقة مع مساعد جوجل أو مساعد أمازون أليكسا في مرحلة ما.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق