التطبيقاتتقنيات متفرقة

#CES2018 أجهزة Dell الجديدة سوف تظهر لك تنبيهات الرسائل وتستقبل مكالماتك من هواتف اندرويد وايفون



بالتأكيد ستكون راحة كبيرة عندما يستطيع مستخدمي أجهزة الحاسب الحصول على رسائلهم النصية بالإضافة إلى عرض إخطارات الهاتف الواردة على شاشة جهاز الحاسب اثناء استخدامه لذلك قام Dell بإنشاء التطبيق الجديد Mobile Connect والذي تخطط لأن يكون مضافا على جميع أجهزة الحاسب الجديدة.

ففي أثناء العرض التجريبي للتطبيق خلال المؤتمر الصحفي الشهر الماضي، وجد أن التطبيق قد عمل بسلاسة لتظهر إشعارات المكالمات التليفونية من هاتف اندرويد لتظهر على شاشة الحاسب فورا بل مستخدمي أندرويد سوف يمكنهم من مزامنة الشاشة بالكامل على الحاسب ومنه استخدام التطبيقات.


اعلان





هناك الكثير من هذه الميزات متاحة بالفعل لمستخدمي ويندوز بما في ذلك مزامنة الإخطارات من خلال Cortana، لكن على ما يبدو أن شركة Dell ترغب في عرض هذه المميزات لعدد أكبر من المستخدمين، ولكن سوف يتحتم على المستخدمين تثبيت التطبيق على الهواتف الذكية الخاصة بهم واجهزة الحاسب.

ولكن الأكثر إثارة للاهتمام هو أن شركة Dell تؤكد أيضا على إمكانية مزامنة المكالمات والرسائل من أجهزة آيفون على الرغم من أن طبيعة أنظمة أبل مغلقة عادة، مع العلم أنه لم نحصل على فرصة لتجربتها ولكن الشركة تؤكد على عملها عند الإصدار وهو ما يعد أمراً جيداً حتى وإن كانت بعض الخصائص غير متاحة على نظام أبل.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × ثلاثة =

إغلاق