الحاسبات والأجهزه اللوحيه

Acer تضيف ثلاثة أجهزة حاسب محمولة قوية إلى تشكيلة أجهزتها #CES2018

مثل معظم ما يقوم به صناع أجهزة الحاسبات أن يكون هناك دائما إضافات جديدة ضمن خطوط أنتاجها لأجهزة الحاسبات، ومن المؤكد أن شركة Acer أحد كبار الصناع بهذا المجال، فقد قامت الشركة بالكشف بمعرض CES هذا العام عن تشكيلة جديدة من الحاسبات تضاف إلى تشكيلة أجهزتها وستكون Acer Swift 7، Swift 7 Black و Acer Spin 3 ويتميز كل منها بأنه رقيق ورفيع للغاية وخفيف مع استخدام أحدث المعالجات.


اعلان





حيث تدعي الشركة أن حاسب Acer Swift 7 هو أنحف حاسب بالعالم بسمك 8.98mm، كما أنه سيصدر بمعالج Core i7 مع شبكة اتصالات LTE الكاملة ويأتي باللون الأسود، بالإضافة إلى شاشة 14 بوصة Gorilla تعمل باللمس، كما تشير الشركة إلى أن عمر البطارية يصل إلى 10 ساعات، وسوف يكون متاحا بمارس هذا العام ابتداء من 1699$.

أيضا سوف يتم الإعلان عن جهاز Acer Switch 7 Black والذي تم الإعلان عنه بوقت سابق من هذا الشهر بنفس التكلفة، حيث يأتي الجهاز بمعالج Intel Core من الجيل الثامن، وبطاقة رسوميات Nvidia GeForce MX150 بالإضافة إلى قارئ بصمة الأصبع والقلم المصنع من Wacom.

في حين يحتوي جهاز Acer Spin 3 والذي تم تحديثه على الجيل الثامن من معالج Intel Core، كما سيعطي مستخدميه 12 ساعة من عمر البطارية، أيضا النموذج الجديد لا يزال جهاز متحول 360 درجة مما يسمح بأربعة أنماط مختلفة الاستخدام، وسيكون متاح للشراء الشهر المقبل مقابل 599$.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *