تقنيات متفرقة

مجموعة من أفضل برامج تحرير الفيديوهات بتكلفة أقل من 100$



جميعنا خلال الرحلات نقوم بتصوير الكثير من الفيديوهات، لمشاركتها مع العائلة والأصدقاء، لكن نحتاج أيضًا إلى برامج لتحرير هذه الفيديوهات وتعديلها، وتوجد الكثير من برامج تحرير الفيديوهات التي تأتي بتكلفة أقل من 100$ لكلًا من أجهزة Mac وأجهزة Windows.

ADOBE PREMIERE ELEMENTS 2018


اعلان





45

عندما يتعلق الأمر بسهولة الإستخادم فهو من أسهل البرامج فالإستخدام، ويحتوي على الكثير من المميزات المتطورة لتحرير وتعديل الفيديو الخاص بك، ومن هذه المميزات تجميع بعض مقاطع الفيديو، و ضبط الأصوات، وإزالة الضباب، وتعزيز خاصية كشف الوجه، ويعمل بشكل جيد على Windows 10، ويتوافر بتكلفة 97$، ويمكنك تحميله من هنا.

CYBERLINK POWERDIRECTOR 16

91pAZNI9lnL._SX342_

هو من أفضل برامج تحرير وتعديل الفيدوهات لنظام تشغيل Windows، ويضم مجموعة من المميزات المتقدمة وسهلة الإستخدام، ومن أبرز مميزاته هي قدرته على تحرير وتعديل فيديوهات 360 درجة، ويتوافر بتكلفة 99.99$، ويمكنك تحميله من هنا.

APPLE IMOVIE 10.1.4

pp

هو من البرامج المجانية لتحرير الفيديوهات لأجهزة Mac، كما أنه الأنسب بالنسبة للمخرجين للمبتدئين، فهو يساعد كثيرًا في إخراج الأفلام القصيرة، كما أن أهم مميزاته هي تحرير وتعديل فيديوهات بدقة 4K، وذلك فضلًا عن معالجة فيديوهات بدقة 1080 بكسل بمعدل 60 إطار في الثانية، كما أن أخر تحديث له سيتم إضافته في شريط اللمس Touch Bar لأحدث جهاز MacBook، ويمكنك تحميله من هنا.

HITFILM 4 EXPRESS

88

هو أيضًا من برامج تحرير الفيديوهات المجانية، ويأتي بكثير من المميزات الرائعة، وهو مناسب لكلًا من يقومون بنشر الفيديوهات المختلفة على اليوتيوب، ولمخرجي الأفلام القصيرة، كما يحتاوي على تأثيرات 2D و3D، كما يحتوي على أكثر من 180 من التاثيرات البصرية، بالإضافة إلى الكثير من مسارات الموسيقى المختلفة، ويمكنك تحميله من هنا.

COREL VIDEOSTUDIO ULTIMATE X10

89

هو من أفضل برامج تحرير الفيديوهات على منصة Windows للمبتدئين خاصًة، لتمكهم من تعديل وتحرير الفيديوهات بطريقة سهلة وبسيطة دون وجود صعوبة في ذلك، كما يدعم تحرير فيديوهات 360 درجة، كما يدعم معالجة فيديوهات 2D، كما يأتي يتوافر بتكلفة بسيطة وهي 59.99$، ويمكنك تحميله من هنا.

VIDEOPAD

ee

يعد هذا البرنامج الأفضل بالنسبة لمستخدمي موقع التواصل الإجتماعي يوتيوب، فيمَكنهم من تحرير الفيديوهات بجودة عالية في غصون دقائق قليلة، كما يحتوي هذا البرنامج على عدد من إختيارات جودة الفيديوهات على اليوتيوب وتبدأ من 480 بكسل إلى 4K، كما يمكن إستخدام هذا البرنامج استخدام غير تجاري، ويتوافر بتكلفة 39.95$، ويمكنك تحميله من هنا.

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق