أخبار ساخنةالهواتف النقالة

هاتف UMIDIGI Z2 سيدعم شق بالشاشة شبيه لآيفون X وجزء خلفي زجاجي


مع اقتراب موعد إطلاق هاتف UMIDIGI Z2، كشفت بعض المصادر داخل الشركة عن شكل الهاتف، وأكدت أيضًا بعض مواصفاتها. ومن أكثر الأمور الملحوظة في الصور هي على الارجح الشق الموجود في الأعلى، مما يجعله يشبه هاتف آيفون X. كما يدعم الهاتف حواف نحيفة للغاية.

Umidigi-Z2


اعلان





سيتم وضع جميع أزرار الهاتف المادية جهة اليمين، والتي تشمل أزرار ضبط حجم الصوت وزر الطاقة وقفل الهاتف، وفي الجزء الخلفي للهاتف يوجد كاميرا مزدوجة مقترنين بفلاش LED مزدوج، في حين أن الماسح الضوئي لبصمات الأصابع يقع أسفل الكاميرا. الهيكل الخارجي لهاتف UMIDIGI Z2 من المعدن والزجاج، وسيكون الجزء الخلفي منحني بدرجة ما.

الهاتف مزود بمنفذ USB-C في الجزء السفلي، بالإضافة إلى مكبرات صوت الهاتف، وقد تم التخلى عن مقبس سماعة 3.5 مم في هذا الهاتف، في حين أن العلامة التجارية للشركة ستكون موجودة على الجزء الخلفي من الهاتف، وأكد المصدر أيضًا أن الجهاز سوف يدعم كاميرات أمامية مزدوجة، كما سيدعم تقنية NFC. لكن للأسف لم نعرف مواصفات الشاشة أو المعالج المدعوم بالهاتف أو سعة الذاكرة، ولكن ربما يكون الهاتف بأسعار معقولة.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة أعلنت عن هاتف UMIDIGI S2 Lite في الآونة الأخيرة، وهو هاتف ذكي يمتلك بطارية كبيرة ويأتي بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت وخاصية Face ID، وتدعي المصادر أن الهاتف سوف يصبح متاح للطلب المسبق بدءًا من الغد 22 يناير، وأنه سيكلف 169،99 دولار.

المصدر

الوسوم

عبدالله هليل

محرر مهتم بأحدث تقنيات الهواتف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق