إشاعات وتسريبات

هاتف نوكيا 7 بلس غامض يظهر على قوائم GeekBench



تحاول شركة HMD Global جاهدة لإعادة إحياء علامة نوكيا التجارية للهواتف الذكية وهي الجهود التي تطورت بمعدل مذهل خلال الأشهر القليلة الماضية، وقد وعدت نوكيا بالفعل بحدث صحفي مميز بمؤتمر MWC 2018، وهناك العديد من التسريبات التي أحاطت بالأمر.

والآن فقد ظهرت قائمة GeekBench على شبكة الإنترنت، والتي تُشير إلى ما يبدو أنه هاتف نوكيا 7 بلس.


اعلان





Nokia 7 Plus spotted in GeekBench listing

وعلى الرغم من أن هذه المعلومات غير مؤكدة فهي تُظهر بعض التفاصيل عن هاتف نوكيا 7 بلس المثير للاهتمام، فوفقًا للتقرير فأن الجهاز سيعمل بمعالج Snapdragon 660 مدعوم بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت؛ وتتماشى نتائج الأداء المقدمة مع هذا المعالج بالفعل. لا يوجد المزيد من المعلومات حول الجهاز؛ لكنه سيعمل بنظام أندرويد 8.0.0.

إذا تم بالفعل تقديم هاتف نوكيا 7 بلس فسيكون جهاز يتوسط هاتف نوكيا 8 الرائد بمعالج Snapdragon 835 وهاتف نوكيا 7 بمعالج Snapdragon 630. وفي حين أن معالجي Snapdragon 630 و660 مازالا جديدين إلا أنه تم تصنيعهم بعملية 14nm، والفرق بينهما كبير والذي يشمل مواصفات مثل أنوية Kryo 260 بدلًا من Cortex-A53، وشريحة رسوميات Adreno 512 الأفضل من شريحة Hexagon 680 DSP.

ومن المتوقع معرفة المزيد من المعلومات بمؤتمر MWC 2018، وقد كشفت ملفات هيئة الاتصالات الفيدرالية أن HMD ستقدم جهازين في الولايات المتحدة قريبًا، وقد يكون أحدهما هاتف نوكيا 7 بلس.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق