أخبار ساخنةالهواتف النقالة

هاتفي سامسونج جلاكسي S9 وS9 بلس يحصلان على شهادة FCC



ستقوم سامسونج بالإعلان عن هاتفي جلاكسي S9 وجلاكسي S9 بلس الشهر المقبل في مؤتمر MWC 2018 الذي سيقام في برشلونة، والهواتف ستكون تقريبًا جاهزة للإطلاق في الأسواق وذلك بعد حصولها على شهادات لجنة الاتصالات الفدرالية FCC.

Samsung Galaxy S9 and S9+ get FCC certification


اعلان





ووفقًا لقوائم لجنة الاتصالات الفيدرالية، فإن الهواتف تمتلك أرقام نموذج SM-G960 لهاتف جلاكسي S9 وSM-G965 لهاتف S9 بلس، وسوف تدعم كل من LTE، وGSM، وCDMA ونطاقات UMTS وسيتم تصنيع الهواتف في فيتنام والصين وكوريا.

وقد وافقت لجنة الاتصالات الفدرالية على أربعة نماذج وهي SM-G960U, SM-G960U1, SM-G960W , و SM-G960XU. ومن المرجح أن يكون أول اثنين إصدارات الولايات المتحدة من هاتف جلاكسي S9، في حين أن النموذج الثالث هو نسخة مخصصة لكندا، كما ان سامسونج ستحتاج أيضًا إلى الكثير من وحدات الهاتف التجريبية للأنشطة الترويجي الخاصة بها، وهي التي سوف تحصل على رقم النموذج الرابع. وسوف ينطبق الأمر نفسه مع نموذج SM-G965 الخاص بهاتف جلاكسي S9 بلس.

ووفقًا لتسريب صورة لصندوق الهاتف يوم الجمعة، فإن هاتف سامسونج الرائد الجديد سيكون مزود بكاميرا Super Speed Dual Pixel بدقة 12 ميجا بكسل مع وجود فتحة عدسة متغيرة والتي بإمكانها التقاط مقاطع فيديو بسرعة فائقة البطء، كما أن الهاتف يأتي بمكبرات صوت ستيريو من قبل AKG والكثير من الميزات المعروفة مثل معيار مقاومة IP68، وماسح ضوئي لقزحية العين والشحن اللاسلكي.

المصدر

الوسوم

عبدالله هليل

محرر مهتم بأحدث تقنيات الهواتف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق