تقنيات متفرقة

نينتيندو ستوقف لعبة Miitomo في مايو



قبل انتشار لعبة Super Mario Run ولعبة Animal Crossing Pocket Camp كان العديد من الأشخاص يلعبون لعبة Miitomo، والتي كانت عبارة عن شكل من أشكال الشبكات الاجتماعية، وكان أول دخول لنينتندو على أنظمة أندرويد وiOS؛ لكن الآن فقد أعلنت الشركة أنها ستغلق اللعبة يوم 9 مايو. وكانت اللعبة صعدت إلى المراكز الأولى بمتاجر التطبيقات عند إطلاقها عام 2016، وقام بتحميلها أكثر من 10 مليون مستخدم؛ لكن كما سرعان ما تراجعت بسبب افتقارها إلى الميزات الأساسية التي تجعل اللاعبين يعودون؛ وقد تم إضافة الدردشة وزيادة التخصيص باللعبة لكن متأخرًا.

Miitomo


اعلان





وهناك ملاحظة على الموقع تخبر المستخدمين أن بيع القطع النقدية قد انتهى، لكن اللعبة ستقدم مكافآت للدخول اليومي من الآن حتى يتم إيقافها كجزء من مهرجان الشكر النهائي؛ وبمجرد إيقاف اللعبة يوم 9 مايو فلن يكون المستخدمين قادرين على رؤية أو استخدام أي من مميزات اللعبة.

وستحتاج إلى حفظ لعبة Miitomo على أجهزتهم قبل الإغلاق، ونسخ شخصيات Sidekick Mii احتياطيًا كرمز QR ليعملوا على أجهزة 3DS أو Wii U. لحفظ Mii الخاص بك ستحتاج إلى ربط حساب نينتندو، ولكن كل ما ستحصل عليه هو شكلها لكن ليس شخصيتها.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق