أخبار ساخنةتقنيات متفرقة

منصة بث Tivo الجديدة ستجمع بين خدمات البث والتشفير #CES2018

أطلقت Tivo خدمة بث جديدة والتي تعد بأشياء كبيرة لكل من المستخدمين ومشغلى خدمات البث والتشفير، وتسمى Next-Gen Platform، والتي تمنح المشاهدين طريقة مريحة وموحدة لمشاهدة المحتويات المسجلة من مزودي القنوات المشفرة وخدمات البث مثل نتفليكس وأمازون Prime، وتقول Tivo أنه يمكن لشركات مثل Altice في الوقت نفسه تنفيذ تقنيتها لتزويد المستهلكين بتخصيص أكبر بالإضافة للتوصيات والتحكم الصوتي على أجهزة وشاشات متعددة.

Tivo’s new TV platform


اعلان





منصة Next-Gen Platform، تستخدم الخدمة السحابية الخاصة بـ Tivo، ووعدت الشركة باندماج سلس للمحتوى عبر منصات متعددة ومختلفة لتشمل قدرات الشاشات المتعددة، وبمجرد دمج تقنية Tivo مع الشركات ومزودي البث، فإنها سوف توفر تجربة أفضل للمستخدم وستقدم أداء قابل للمنافسة.

وكجزء من الاطلاق، تقول Tivo أن منصتها الجديدة ستعمل على مجموعة كبيرة من الخدمات بما في ذلك Apple TV، و Amazon FireوAndroid TV، كما أطلقت برمجيات STB أيضًا للهواتف الذكية، ولشبكة الإنترنت وأنظمة لينكس القائمة على فك التشفير، والتي يمكن دمجها في أجهزة التلفاز الذكية، وأجهزة التشفير وغيرها من الأجهزة.

TiVo's Next-Gen Platform

Tivo كشفت مؤخرًا عن جهاز Bolt Vox لفك التشفير، والذي يدعم خدمات DVR السحابية، ونأمل أن تعطينا الشركة فكرة أكثر وضوحًا خلال معرض CES 2018 الأسبوع المقبل لكيفية عمل المنصة الجديدة مع منتجاتها، بما في ذلك معلومات التسعير وأكثر من ذلك.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق