تقنيات متفرقة

مبيعات نينتندو Switch تتفوق على مبيعات Wii U



استحوذت نينتندو على مبيعات هذا الربع من العام الذي يوافق موسم التسوق للعطلات، حيث قامت ببيع 7.23 مليون وحدة Switch ما ضاعف تقريبًا العدد الإجمالي الذي تم بيعه حتى الآن. وبوصول عدد الوحدات المباعة إلى 14.86 مليون وحدة بنهاية ديسمبر فأن مبيعات وحدات Switch قد سبقت مبيعات Wii U بالفعل خلال عشرة أشهر فقط من البيع؛ وكان قد بدأ بيع Wii U في نوفمبر 2012 ووصل إلى 13.56 مليون وحدة قبل أن تُنهي نينتندو إنتاجه العام الماضي.

Nintendo Switch


اعلان





ويتم بيع ألعاب برامج نينتندو الخاصة بشكل جيد جدًا، مع معدلات مبيعات مرافقة مثيرة للإعجاب للعديد من الألعاب. وتعتبر لعبة Super Mario Odyssey هي اللعبة الأكثر مبيعًا على النظام بعدد 9.07 مليون نسخة مباعة، ووصلت مبيعات لعبة Mario Kart 8 Deluxe إلى 7.33 مليون، ووصلت لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild إلى 6.70 مليون وحققت لعبة Splatoon 2 مبيعات 4.91 مليون نسخة.

ونتيجة لأداء الشركة في الربع الأخير فقد قامت بتعديل توقعاتها للسنة المالية المنتهية في مارس، حيث تتوقع الآن أن تحقق أرباح تشغيلية أعلى بنسبة 33.3% بمبلغ 1.47 مليار دولار من الإيرادات التي بلغت 9.38 مليار دولار. الشركة أمامها ربع هادئ نسبيًا، وهي تخطط لإطلاق لعبة Kirby Star Allies، ومن المنتظر أن يتم إطلاق ملحقات Labo في أبريل.

المصدر

الوسوم

عبدالله هليل

محرر مهتم بأحدث تقنيات الهواتف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق