الحاسبات والأجهزه اللوحيه

مايكروسوفت تبيع حاسب Surface محمول بنظام ويندوز 10 برو



يعتبر حاسب مايكروسوفت المحمول Surface واحد من أفضل أجهزة الحاسب المحمولة في السوق؛ لكن حتى الآن كان العملاء قادرون فقط على الحصول عليه بنظام تشغيل ويندوز 10s المحدود. والآن فأن الشركة سُتعطي المستخدمين الخيار لأول مرة لشراء الجهاز من متاجرها التجارية بنظام ويندوز 10 برو مثبت مُسبقًا.

Surface Laptop


اعلان





على الرغم من أن هذه الأجهزة تبُاع من خلال المنافذ التجارية إلا أنه مثل حواسب Surface برو المجهزة باتصال LTE فأن هذه الأجهزة أيضًا ستكون متاحة للبيع لأي شخص، ولكنك قد لا تكون مضطر لاختيار عرض مايكروسوفت، حيث تقوم الشركة بتقاضي 100 دولار إضافية ويندوز 10 برو بدلًا من ويندوز 10S، على الرغم من أنها مازالت تقدم تحديث مجاني حاليًا لنظام ويندوز 10 برو حتى 31 مارس؛ إلا إذا كنت لا ترغب في الخوض بعملية التحديث.

وبخلاف خيار ويندوز 10 برو فأن باقي مواصفات حاسب Surface التجاري مطابقة تقريبًا لنسخة المستهلك مع إمكانية اختيار معالج Core i5 أو Core i7، ذاكرة عشوائية 8 أو 16 جيجابايت (لا وجود لخيار ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت) وخيارك من ذاكرة داخلية تبدأ من 128 جيجابايت حتى 1 تيرا بايت. سعر حاسب Surface التجاري من 1099 دولار للنموذج الأساسي ليصل إلى 2699 دولار حسب  اختيارك.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق