أخبار ساخنةتقنيات متفرقة

لينوفو تقدم شاشة ذكية تُشبه Echo Show بمساعد جوجل الصوتي #CES2018

لاقت أجهزة Google Home رواج كبير والتي كان أهم ما يميزها هو مساعد جوجل الصوتي، والآن ستقوم لينوفو بعرض جهاز Smart Display المنزلي بشاشة لمسية والذي يأتي بمقاسين 8 و10 بوصة، ويعمل بنظام تشغيل جديد لتشغيل مساعد جوجل الصوتي وعرض البيانات التي يقوم بجلبها. جهاز لينوفو الجديد به ميزة الاستماع أيضًا، ما يعني أنه بمجرد قول عبارة Hey Google سيستمع الجهاز لأوامرك الصوتية التقليدية مثل القراءة أو الاستماع للموسيقى بالإضافة لعرضها على الشاشة، فعلى سبيل المثال عند سؤال الجهاز عن الأحداث الموجودة في التقويم سيتم عرضها على الشاشة، وعند السؤال عن اتجاه معين سيظهر لك خريطة تفاعلية على تطبيق جوجل للخرائط.

lenovo_smart_display


اعلان





وقد قامت لينوفو ببناء الجهاز على منصة كوالكوم Home Hub الجديدة مع معالج Snapdragon 624، وهو يحتوي على اتصال واي فاي مدمج وبلوتوث بالإضافة لمكبر صوت 10 وات للموسيقى والفيديوهات.

الجهاز متوافق مع تطبيق Google Duo للمحادثات الصوتية والفيديو، ويمكن للمستخدمين الاتصال بأصدقائهم أو عائلتهم من خلال الأوامر الصوتية ليعمل الفيديو سواء على وضع البورتريه أو Landscape.

lenovo smart display

تصميم جهاز Smart Display مميز ويناسب العديد من المنازل، فهو جهاز رفيع الحجم 8 بوصة أو 10 بوصة بتصميم رمادي فاتح أو تصميم خشبي يُشبه الخيزران.

lenovo-smart-display

عندما لا يكون الجهاز يعمل يمكن استخدامه كإطار صور رقمي مع اختيارك من الصور من تطبيق Google Photos.

ستقوم لينوفو بعرض جهاز Smart Display هذا الأسبوع في معرض CES 2018، وستبدأ المبيعات في بداية الصيف بسعر 249 دولار للنموذج مقاس 10 بوصة وسعر 199 دولار للنموذج مقاس 8 بوصة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق