أخبار ساخنةتقنيات متفرقة

فأرة Mamba HyperFlux اللاسلكية من Razer لا تحتاج بطاريات #CES2018



قدمت شركة Razer فأرة Mamba HyperFlux اللاسلكية والتي لا تحتاج لبطاريات، فهي تأتي مع لوحة شحن فوري؛ وسيتم بيع الفأرة ولوحة الشحن معًا في الربع الأول من هذا العام بسعر 249.99 دولار.

Razer Mamba HyperFlux


اعلان





تكنولوجيا HyperFlux من Razer تستخدم حامل الفأرة لصنع مجال مغناطيسي يقوم بتوفير الطاقة للفأرة بشكل متواصل، وعلى عكس المنافسين الذين يستخدمون لوحة الشحن لشحن بطارية الفأرة فأن Razer قد تخلت عن البطارية ما جعلها تقدم فأرة ذات وزن خفيف يصل لحوالي 91 جم فقط.

Firefly Hyperflux

لوحة Firefly Hyperflux هي لوحة شحن للفأرة ذات وجهين، أحدهما صلب والآخر من القماش لخيارات الراحة المختلفة. قد يكون الجانب الصلب أكثر ملاءمة للحركات سريعة في ألعاب مثل لعبة Dota 2، أما الجانب المصنوع من القماش يمكن أن يساعد على التصويب في ألعاب المنظور الأول مثل Overwatch. وإذا كنت لا ترغب في استخدام لوحة Firefly Hyperflux فهناك كابل 2.1 متر في الصندوق يجعلك تستخدم الفأرة سلكيًا.

الفأرة سهلة الحمل وتبدو أخف وزنًا من بعض الفأرات السلكية، ولوحة الشحن من السهل التغيير بين وجهيها؛ أيضًا فأن الفأرة تحتاج لشحن بسيط جدًا حتى تبدأ بالعمل.

فأرة Mamba HyperFlux بها مستشعر بصري 16,000 DPI 5G، وتوضح Razer أنه تحتوي على تقنيتها للتردد المتكيف، والتي تقوم بمسح التردد باستمرار لإيجاد أقوى إشارة 2.5 جيجاهرتز حتى لا تفقد اتصالك في منتصف اللعب.

تستخدم الفأرة مفاتيح Razer الميكانيكية وبها 9 أزرار قابلة للبرمجة؛ وتوفر الفأرة ولوحة الشحن خيارات إضاءة ملونة مع 16.8 مليون لون.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق