إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

ظهور صور لما يبدو أنه هاتفي نوكيا 9 ونوكيا 10



ظهرت صور جديدة تحتوي على رسم تخطيطي لما يفترض أن يكون تصميم اللوحة الخلفية المحتملة لهاتف نوكيا 10 الذي لم يتم الإعلان عنه حتى الآن، ولم يتم معرفة مصدر الصورة لكن هناك علامة مائية لشركة Baidu، ولم يتم ذِكر أي معلومات عن مصمم الصور بخلاف أنه معروف بتقديمه توقعات دقيقة عن الهواتف الذكية. وهذه الصور ليس تسريب رسمي أو رسم من الشركة نفسها، لذا فهي تظل مجرد شائعات حتى يتم التأكد من صحتها.

Nokia 9 & 10


اعلان





الصور تُظهر تصميمين للجزء الخلفي لهاتف نوكيا 10، ويُقال إن التصاميم تعكس الشائعات السابقة عن الهاتف الذكي وإعداد الكاميرا المحتملة، بالإضافة إلى براءة اختراع لكاميرا Zeiss التي من المتوقع أن تكون مرتبطة بالجهاز.

وتظهر في الصورة اليمنى التصميم التقليدي المتوقع أن يكون موجود بهاتف نوكيا 9، مع وجود كاميرا مزدوجة عمودية بمنتصف الجزء العلوي من الهاتف، وهناك ماسح للبصمة أسفل إعداد الكاميرا مع وجود فلاش LED على اليمين. ومن المفترض أن تمنح الصورة فكرة عامة عن حجم ونسب الجهاز، والاختلافات بين الجهازين، على الرغم من أنه لم يتم الكشف عن الهاتفين رسميًا حتى الآن. الكاميرا الموجودة في الصورة الثانية تقليدية بشكل أقل، ووفقًا للمصدر فأنها ستكون مشابهه لمجموعة مستشعر مزدوج تقليدية ولكن ستعمل الكاميرا المركزية كمستشعر رئيسي، وهناك فلاش LED على اليسار. وسيكون المستخدم أيضًا قادر على ضبط البعد البؤري للقطة معينة بحرية أكبر ببساطة، عن طريق لف الوحدة الدائرية التي تحتوي على تلك الكاميرات؛ وذلك بفضل ما يبدو أنه عدستين منفصلتين على تلك الوحدة بالإضافة إلى الكاميرا الرئيسية المركزية.

لكن يظل الأمر مجرد شائعات، وليس هناك طريقة للتأكد من دقة هذه الأخبار حتى تقوم نوكيا بالتصريح رسميًا عما تعمل عليه بخصوص هذه الأجهزة. وقد شمل التسريب المزعوم أيضًا بعض التفاصيل الأخرى لهاتف نوكيا 10؛ حيث وفقًا للمصدر فإن الهاتف سيأتي بجزء أمامي وخلفي مغطى بالكامل بالزجاج، وبشاشة بإحداثيات 18:9؛ ومن المتوقع أن يعمل هاتف نوكيا 10 بمعالج Snapdragon 845.

المصدر

الوسوم

عبدالله هليل

محرر مهتم بأحدث تقنيات الهواتف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق