أخبار ساخنةتقنيات متفرقة

طرح النسخة التجريبية من خدمة الألعاب السحابية GeForce Now من إنفيديا

GeForce Now، خدمة الألعاب السحابية الخاصة بإنفيديا، وقد وعدت الشركة أن تسمح تلك الخدمة بإمكانية تشغيل ألعاب الكمبيوتر على الأجهزة الأقل من المتوسطة، وهي الآن في مرحلة الاختبار كنسخة تجريبية مفتوحة على أجهزة الكمبيوتر، وهي الآن قادرة على تشغيل أكثر من 160 لعبة في أقصى إعدادات بصرية، تصل إلى 120 إطار في الثانية.

GeForce Now, Nvidia's cloud gaming service


اعلان





إن متطلبات الأجهزة لدعم خدمة GeForce Now بسيطة جدًا، فإذا كنت تمتلك معالج Intel Core i3 CPU بسرعة 3.1 جيجاهرتز، و4 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي، ومعالج رسوميات DX9 GPU، فهذا كافي لدعم الخدمة السحابية الجديدة، بالإضافة إلي أنها تدعم أجهزة ماك التي تعمل بأنظمة MacOS 10.10 أو الأحدث.

أما متطلبات الاتصال بشبكة الانترنت فهي صعبة إلى حد ما، حيث أن الحد الأدنى لمتطلبات الاتصال هو 25 ميجابايت في الثانية، والتوصية أن تكون حوالي 50 ميجابايت في الثانية أو أعلى، ستحتاج أيضًا إلى اتصال ethernet أو جهاز راوتر لاسلكي بسرعة 5 جيجاهرتز.

وتقول إنفيديا أنه يتم التعامل مع جميع عمليات التصحيح وتكوينات الالعاب وتحديث برنامج التشغيل تلقائيًا بواسطة البنية التحتية لخدمة GeForce Now، وتستغرق الألعاب 30 ثانية فقط للتثبيت، كما يتم مزامنة الألعاب والإنجازات الخاصة بها وغيرها من الإعدادات تلقائيًا مع منصات ألعاب رقمية، مما يتيح لك البدء على الفور من حيث توقفت في اللعبة.

وتدعم الخدمة ألعاب من Steam و Uplay، بما في ذلك Call of Duty: WWII Hearthstone، Middle-earth: Shadow of War وغيرها من الألعاب العديدة.

النسخة التجريبية من الخدمة السحابية تقتصر على أمريكا الشمالية وأوروبا حتى الآن.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *