إشاعات وتسريبات

صوُر مُسربة تكشف عن الجزء الخلفي لهاتف Xiaomi Mi 7


ومن المتوقع أن تعلن Xiaomi عن هاتف Xiaomi Mi 7 خلال المؤتمر العالمي للهواتف MWC الشهر المقبل، وقد تم تسريب صورتان جديدتان تُظهران الجزء الخلفي من الهاتف، وهذه الصور تشبه هاتفي Xiaomi MI 6 وMi Note 3 إلى حد ما، إلا أنه يأتي بانحناءات بارزة أكثر من الموجودة على الهاتفين السابقين.

Xiaomi Mi 7 Back Side


اعلان





في هذه الصور يمكنك أن نُلاحظ أن الهاتف مصنوع من المعدن ويأتي مع جزء خلفي من الزجاج أو السيراميك، وهناك كاميرا خلفية مزدوجة مثل هاتفي Xiaomi MI 6 وMi Note 3، فلاش LED وفلاش بدرجتين ضوء إلى جانب الكاميرتين. لسوء الحظ كل هذه الصور تُظهر لنا نفس الشيء، ولا تُظهر الجزء الخلفي كامل أو واجهة الجهاز. ويجب الأخذ في الاعتبار أن هذه الصور مُسربة، لذا فقد تكون غير حقيقية.

وفي الأسبوع الماضي تم الكشف أن Xiaomi ستُشارك في المؤتمر العالمي للهواتف MWC هذا العام في برشلونة، لذا فمن المتوقع أن تقوم الشركة بتقديم بعض الإعلانات في المؤتمر والتي قد يكون أحدها عن هاتف Xiaomi Mi 7 الرائد الجديد. ولم تكن الشركة متواجدة بمؤتمر MWC 2017، وقامت بإطلاق هاتف Mi 6 بعد الحدث على الرغم من أنها كانت قد أعلنت عن هاتف Xiaomi Mi 5 في MWC 2016؛ وقد تكون الشركة تنوي تقديم هاتفها الجديد هذا العام في الحدث.

وكان قد تم تسريب العديد من المعلومات عن هاتف Xiaomi Mi 7، إلا أن كل تلك التسريبات كانت تتعارض مع بعضها البعض عندما يتعلق الأمر بتصميم الهاتف، لذا فمن الصعب حقًا معرفة أي هذه التسريبات هو الصحيح؛ لكن الشركة أكدت أن الهاتف سيأتي بحواف أرفع من هاتف Mi 6، معالج Snapdragon 845، مع احتمال وجود ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق