تقنيات متفرقة

شركة Mad Catz تعود من جديد مع ماوس لاسلكي جديد ‎#CES2018



بعد أن أعلنت شركة Mad Catz الشركة الرائدة في صناعة أكسسورات الألعاب وصناعة أجهزة التحكم عن إفلاسها بمارس الماضي خلال مؤتمر صحفي خاص بها بسبب تعرضها لأزمة مالية لم تتمكن من تجاوزها.

ووفقا لما أعلنته CNET هناك شركة قابضة صينية تتألف إلى حد كبير من عمال شركة Mad Catz السابقة، والتي قد أشترت جميع أصول الشركة بالإضافة إلى العلامة التجارية لتعمل علي إحياء صانع الأكسسورات من جديد.


اعلان





ومن المقرر أن تعمل الشركة على تنشيط عدد من المنتجات خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES لهذا العام حيث تعمل الشركة على إصدار ثلاث نسخ لاسلكية من الماوس وهما RAT Air، جنبا إلى جنب مع لوحة المفاتيح الجديدة Strike 4 و سماعة الرأس الخاصة بالألعاب Freq 4.

ولكن على ما يبدو أن RAT Air ستكون لها الصدارة ضمن مجموعة الاكسسوارات الجديدة والتي هنا على ما يبدو على قدم المساواة مع RAT Pro X الماوس الراقية للشركة القديمة، والتي سيتوفر بها نفس الأزرار الـ 10 القابلة للتعين و 12.000 DPI، أيضا ستأتي جنبا إلى جنب مع مجموعة من الأدوات القابلة للتخصيص.

ولكن بدل من إمكانية الاتصال عبر كابل USB سيكون بإمكان المستخدمين ربط لوحة الماوس المدرجة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بهم والتي يتم توصيلها عن طريق اللاسلكي لاسلكيا، الفكرة تشبه من ذلك فكرة الشحن اللاسلكي Logitech والتي رأيناها مرة أخرى منذ بضعة أشهر.

وبذلك سيكون المستخدمين قادرين على توصيل كابل لاسلكي مباشرة عندما يكونوا بعيدا عن لوحة الماوس الخاصة بهم، أيضا، فوفقاً للتقارير الصادرة فإن الشركة الجديدة ستعمل مستخدمة نفس الأدوات للشركة القديمة والتي ستبقى جميعها تحت الإدارة الجديدة للشركة.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × واحد =

إغلاق