أخبار ساخنةتقنيات متفرقة

شاشات HP الجديدة تهدف لتقديم لعب سلس بسعر معقول #CES2018



كشفت HP عن مجموعة من الشاشات الجديدة في CES هذا العام منها شاشات HP 22f وشاشات HP 27f الأعلى منها، وتتشابه كل النماذج فيما عدا الاختلاف في الاتصال. وفي كل شاشات HP الجديدة هناك مقاسات 22 بوصة، 23 بوصة، 24 بوصة، 25 بوصة و27 بوصة؛ وتأتي بلوحات IPS LED بإضاءة خلفية ودقة Full HD ومعدل تحديث 60 هرتز. أيضًا هناك تكنولوجيا FreeSync من AMD؛ للمساعدة في محاربة التقطيع ما يُبقي معدل الإطار سلس.

HP


اعلان





وقت استجابة الشاشة 5ms، وتقدم الشاشة نسبة سطوع 300 nits. وكل الشاشات تحتوي على لوحات مضادة للتوهج، للمساعدة في السيطرة على الانعكاسات في الغرف الساطعة أكثر.

HP Display

تم تصميم الشاشات لتبدو أنيقة بهيكل نحيف، مع حافات صغيرة على ثلاثة جوانب لتعزيز المظهر المتميز، أيضًا فالحواف الرفيعة تسمح بوضع شاشات متعددة جنبًا إلى جنب بسلاسة.

HP-Display

ستحصل على زوايا رؤية رائعة مع شاشات IPS بالإضافة لوضع اللون الأزرق الخافت للمساعدة في تخفيف إجهاد العين خلال التحديث للشاشة لمدة طويلة. شاشات HP الجديدة توفر القدرة على إمالة اللوحة إلى الأمام بمقدار 5 درجات، أو إلى الوراء بمقدار 23 درجة.

والفرق الوحيد بين هذه النماذج هو أن أكبر شاشتين مقاس 25 بوصة و27 بوصة بهما منفذين HDMI وموصل VGA؛ الشاشات الأصغر بهما منفذ واحد HDMI وموصل VGA.

سيبدأ بيع مجموعة شاشات HP يوم 15 أبريل في الولايات المتحدة، بأسعار تبدأ من 99 دولار حتى 229 دولار وفقًا لحجم الشاشة.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 + 18 =

إغلاق