أخبار ساخنةالهواتف النقالة

سامسونج قامت بعرض جالكسي X في CES لكن لعدد محدود

ركزت الشركات هذا العام في معرض CES على تقديم الحواسب المحمولة والتقنيات الرائدة أكثر من التركيز على الهواتف الذكية، إلا أن هناك بعض المعلومات من معرض CES، حيث يبدو أن سامسونج قد جلبت بالفعل النموذج الأولي لهاتفها القابل للطي للمعرض إلا أنها لم تقم بعرضه إلا لقلة قليلة. وقد قامت الشركة بنفس الأمر العام الماضي لكن هذه المرة فيبدو أن المنتج جاهز للإنتاج.

Samsung-foldable-Galaxy-X

وحسب الذين شاهدوا الهاتف فأن هاتف جالكسي X سيأتي بشاشة 7.3 بوصة عند قياس الشاشة بأكملها.

وأوضح أحد الأفراد الذين حضروا العرض السري أن سامسونج جذبت المزيد من العملاء إلى الاجتماع الخاص مقارنة بالعام الماضي، وعلى ما يبدو أن تطوير الهاتف قد انتهى تقريبا ما يزيد التوقعات لإطلاق الهاتف.

وتملك سامسونج نوعين من النماذج التجريبية للهاتف المعروف باسم جالكسي X، وأحد هذه النماذج هو تصميم للطي للداخل والآخر يتم فيه طي الهاتف للخارج. النموذج الذي يتم فيه طي الهاتف للداخل يعتبر الجيل الأول أما النموذج الذي يتم فيه طي الهاتف للخارج فتُطلق عليه الصناعة الجيل الثاني؛ وفي الوقت الحالي تنوي الشركة فقط إنتاج الهاتف الذي يتم طيه للداخل.

samsung-galaxy-x

ووفقًا للتقارير فإنه من المفترض أن يأتي الهاتف بمعدل انحناء مرتفع 1R، ويتم طيه مثل ورقة ولا يوجد مكان ما بين الطيتين. وهذه الشاشات القابلة للطي من المفترض أنها متينة بما فيه الكفاية ليتم طيه 200000 مرة بدون مشاكل.

وكانت آخر التقارير أشارت أن هاتف جالكسي X سيدخل مرحلة الإنتاج في نوفمبر هذا العام، لذا فمن المتوقع أن نراه العام المقبل في الأسواق.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق