الحاسبات والأجهزه اللوحيه

سامسونج تقدم تحديثات بحاسب Notebook 7 Spin مقاس 13 بوصة #CES2018

يبدو أن سامسونج ترغب في الكشف عن حواسبها المحمولة الجديدة قبل CES، فبعد إعلانها عن نماذج Notebook 9 الثلاث تحدثت الشركة الآن عن نسخة جديدة من حاسب Notebook 7 Spin. وكان النموذج الأساسي من هذا الحاسب قد تم إطلاقه عام 2016 بشاشة مقاس 13.3 بوصة، وتم تقديمه كحاسب غير باهظ الثمن يتم تحويله إلى جهاز لوحي، والنموذج الجديد لا يختلف كثيرًا عن سابقه.

Notebook+7+Spin


اعلان





لا يوجد أي معلومات عن السعر أو ميعاد التوافر؛ لكنه سيكون متوفر في الولايات المتحدة في وقت ما في البع الأول من 2018. وقد قامت سامسونج في النسخة الجديدة بالتخلي عن معالج i5-6200U واستخدمت بدلًا منه الجيل الثامن من معالجات i5 مدعوم بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت وذاكرة داخلية SSD سعة 256 جيجابايت. بالإضافة لذلك فالجهاز يأتي بمستشعر بصمة، ويحتوي على عدد من المميزات المفيدة في النظام من أكثرها إثارة للاهتمام هي أداة تستخدم الميكرفون المدمج واسع المدى للتسجيل من المحاضرات أو الاجتماعات.

notebook-7 spin

النموذج الجديد من حاسب Notebook 7 Spin به منفذ واحد USB-C، منفذ USB 3.0 ومنفذ USB 2.0؛ وبطارية أصغر من سابقة. أيضًا فقد تم تغيير التصميم بشكل طفيف، ففي حين النموذج الأساسي كان يحتوي على مفصل واحد طويل امتد تقريبًا على كل طول الشاشة، أما النموذج الجديد فيأتي بمفصلين تقليديين.

notebook 7 spin

لم يتم ذِكر أي تحديثات لنموذج Spin مقاس 15 بوصة؛ لكنه كان غير مريح في الاستخدام على كل حال.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق