أخبار ساخنةتقنيات متفرقة

سامسونج بمعرض #CES2018: خدمة SmartThings Cloud ستأتي هذا الربيع

قال عملاق التكنولوجيا الكورية سامسونج فى معرض CES 2018 أن خدمة SmartThings Cloud السحابية ستكون متاحة فى ربيع هذا العام، لكن لم يقدم اطار زمني محدد.

Samsung's SmartThings cloud is coming this spring


اعلان





سوف تسمح تلك الخدمة السحابية للمستخدمين بالتحكم في الأجهزة الذكية المتصلة بالانترنت من خلال تطبيق واحد، بدلًا من وجود واحد لكل جهاز، فعلى سبيل المثال ستكون قادرًا على التحكم في التلفزيون الذكي الخاص بك، الغسالة والأقفال الذكية جميعها من خلال منصة واحدة، وسوف تعمل الخدمة السحابية الجديدة مع منتجات سامسونج، وكذلك السيارات المتصلة التي تعمل على سحابة Harman Ignite وغيرها من المنتجات التي تعمل مع SmartThings.

أعلنت سامسونج عن SmartThings Cloud في أكتوبر الماضي، وتواصل توسعها بعيدًا عن الهواتف عن طريق طرح الخدمة لأجهزة التلفاز والأجهزة المتصلة.

وتعهدت الشركة بأن تكون جميع منتجاتها متصلة بالانترنت بحلول عام 2020، وقالت الشركة إن 90% من اجهزة التليفزيونات والاجهزة الذكية والاجهزة اللوحية متصلة بالانترنت اليوم، كما ذكرت أن جميع اجهزتها ستكون أكثر ذكاءًا من خلال بكسبى بحلول عام 2020.

وأعلنت سامسونج تلك الانباء فى مؤتمرها الصحفى الذي عقدته اليوم، حيث اشار الرئيس التنفيذي “كيم” إلى أن عالم الأجهزة المتصلة لا يزال مجزأ ومعقد، بسبب عدد الأجهزة المتصلة، حيث تبيع الشركة نصف مليار جهاز متصل في العام.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *