أخبار ساخنةسوارة وساعات

ساعة Tag Heuer الجديدة هي نسخة أرخص من Connected Modular 45


ساعة Connected Modular 45 تم إطلاقها العام الماضي وتتميز بتصميم فاخر وحجم ضخم مما يجعلها غير ملائمة أحيانًا لأصحاب المعصم الصغير، وبالتالي قامت الشركة بطرح نسخة أصغر لنفس الساعة.

Tag Heuer's new watch


اعلان





وتأتي نسخة الساعة الجديدة بهيكل قطره 41 مم، كما يأتي هذا الإصدار الجديد بشاشة أكثر إشراقًا من السابقة بدقة 390 × 390 بكسل.

تدعم الساعة ذاكرة وصول عشوائي 1 جيجابايت، بالإضافة إلى 8 جيجابايت سعة تخزين داخلية لتحميل الموسيقى، بالإضافة إلى أنه يأتي مع GPS ومستشعرات NFC حتى تتمكن من تتبع موقعك واستخدام Android Pay.

كما أن ساعة Modular 41 مقاومة للماء على عمق يصل إلى 50 متر، وبذلك ستتمكن من ارتداءها في المطر، أو حتى في المسابح دون تأثر الأجزاء الداخلية.

Modular 45

هناك خيارين لألوان حواف الساعة وهما إما الأسود أو الأبيض وهناك 9 خيارات من الألوان للأساور، بما في ذلك أساور معدنية وخيارات من السيليكون.

ساعة Modular 41 ستكون بسعر 1200 دولار، وسيكون قادر على استخدامها مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد 4.4 أو iOS 9 والإصدارات الأحدث منها، وما زال موعد إصدار الساعة غير واضح حاليًا، ولكن من المتوقع أن يبدأ بيعها في الأشهر القليلة المقبلة.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق