الهواتف النقالة

رصد براءة اختراع من LG لهاتف قابل للطي يتحول إلى جهاز لوحي



تم رصد طلب حصول على براءة اختراع قدمته LG إلى المنظمة العالمية للملكية الفكرية، يُظهر جهاز هجين محتمل قابل للطي يعمل كجهاز لوحي وهاتف. وتصف براءة الاختراع الجهاز بأنه هاتف مع شاشة مرنة يمكن طيها لنصفين، وقد تم تقديم الطلب في البداية في يوليو 2017 قبل نشره في 12 يناير 2018؛ ويُظهر طلب براءة الاختراع تصميم نسختين من الهاتف المحتمل.

LG a folding phone


اعلان





النموذج الأول عبارة عن هاتف قابل للطي يأتي بمكونات كاميرا على اللوحة الخلفية، وعند طيه يمكن للجهاز عرض معلومات مثل الوقت على الشاشة الامامية.

LG folding phone

folding phone

التصميم الثاني مماثل تقريبًا لكن عند طي الهاتف يتم دفع الغطاء الخلفي إلى جانب واحد ليكشف عن جزء شفاف على الجانب الأيمن الأمامي، ويمكن استخدام هذا الشريط الجانبي لعرض الوقت والإشعارات؛ بالإضافة لذلك فأن الجزء الخلفي من الجهاز يحتوي على وحدة الكاميرا.

LG folding-phone

folding-phone

الخطوط الواضحة في الرسم التوضيحي هي الميزات المفترضة، في حين أن الخطوط المنقطة توضح ما قد يبدو عليه باقي الجهاز؛ لكن لا تغطي براءة الاختراع الخطوط المنقطة في أي تصميم. أيضًا لا يوجد أي مؤشر عما إذا كانت LG تنوي إطلاق الجهاز أو متى قد تقوم بهذه الخطوة. وعلى الرغم من أنه تم تقديم العديد من براءات الاختراع للهواتف القابلة للطي، إلا أنه لم يتم إطلاق أيا منها حتى الآن. وكانت سامسونج قد أشارت سابقًا الى انها تريد إطلاق جهاز جالكسي Note قابل للانحناء هذا العام؛ لكن يبدو أنه مازال هناك بعض العقبات أمام هذا الأمر.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق