أخبار ساخنةالمواضيع العامة

ديزني تعين المدير التنفيذي السابق لآبل لإطلاق خدمة بث منافسة لخدمة نتفليكس


قامت شركة BAMTech Media التابعة لديزني بتعيين المدير التنفيذي السابق لآبل وسامسونج “كيفن سوينت” كنائب رئيس ومدير عام للشركة، من أجل إنشاء وتطوير خدمة البث القادمة الخاصة بالشركة والتي ستنافس بها خدمة نتفليكس.

swint-disney


اعلان





انضم “سوينت” للعمل هذا الشهر، وسيتم تقديم التقارير إلى الرئيس التنفيذي لشركة BAMTech “مايكل بول”. وفي الآونة الأخيرة، عمل “سوينت” كنائب رئيس للمنتجات والمحتوى والخدمات بشركة سامسونج، حيث قام ببناء خدمة بث الموسيقى Milk Music، بالإضافة إلى خدمة “Milk Video”، وهي خدمة تجميع الفيديو. وقبل ذلك، عمل لمدة خمس سنوات في شركة آبل، في مجال أعمال أفلام iTunes حول العالم، وفي وقت سابق من حياته المهنية، قاد “سوينت” المنتجات والخدمات الرقمية لشركة Walmart.

وكانت ديزني قد أعلنت في الصيف الماضي أنها تخطط لإطلاق شبكة قنوات تحمل علامة ESPN التجارية في وقت مبكر من هذا العام، تليها خدمة تحمل علامة ديزني في عام 2019. ولتشغيل هذه الخدمة، استحوذت ديزني على حصة كبيرة من شركة BAMTech مقابل 1.58 مليار دولار في العام الماضي. وكانت ديزني تمتلك سابقًا حصة أصغر فيها، لكنها الآن تمتلك أغلبية الملكية.

ومن أجل التحضير لإطلاق خدمة البث والاشتراك الخاصة بها، أعلنت ديزني أنها لن تجدد اتفاق توزيعها مع نتفليكس، وأفلام ديزني المستقبلية سيتم بثها بدلًا من ذلك على خدمة الشركة الخاصة، بدءًا من 2019.

وتخطط ديزني للتنافس والتفوق على نتفليكس بخدمة بثها المدفوعة الخاصة، كما يمكن أن تحصل على مساعدة ودفعة من قبل شركة 20th Century Fox المخطط الاستحواذ عليها مقابل 52.4 مليار دولار، والذي تممم الإعلان عنه رسميًا في ديسمبر الماضي.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق