التطبيقات

تقارير: تويتر يعمل على ميزة كاميرا لتبسيط مشاركة الفيديوهات


وفقًا لتقارير فأن تويتر يعمل على أداة جديدة من شأنها أن تُسهل على المستخدمين نشر الفيديوهات إلى الموقع. فالآن لتحميل الفيديوهات مع التغريدات أو البث مباشرةً من التطبيق يجب على المستخدمين الضغط على إنشاء أيقونة تغريدة ثم تحديد الكاميرا أو زر البث الحي، وهي عملية تتطلب الضغط على الكثير من الإعدادات؛ لكن وفقًا للتقرير فأن أداة الكاميرا الجديدة سيعالج هذه المشكلة من خلال تقليل عدد الخطوات. هذه الخطوة تُشبه ما تقدمه التطبيقات المنافسة مثل سناب شات، والذي يفتح مباشرةً في الكاميرا، وتطبيق إينستاجرام الذي يتطلب فقط السحب أو النقر لفتح الكاميرا في التطبيق.

Twitter


اعلان





على الرغم من أنه يُشاع أن تويتر لديه أداة تجريبية تعمل بالفعل للتحديث الذي يرتكز على الكاميرا إلا أن التصميم ليس نهائي، وليس هناك مؤشر على متى سيتم طرح هذه الميزة. كما أن التقرير لا يحدد ما إذا كانت مقاطع الفيديو المنشورة ستختفي بشكل سريع، على الرغم من أن مقاطع الفيديو المنتشرة غالبًا ما تكون جزء من تويتر، لذا فالمحتوى الذي يختفي يمثل تحول غير محتمل للشبكة.

وقد تركزت استراتيجية الفيديوهات في تويتر بشكل كبير على الناشرين، فعلى مدار العام الماضي تم تشكيل شراكات مع الناشرين لبث البرامج الحية، ما ساهم في زيادة عدد مشاهدات الفيديوهات المدمجة في التغريدات. من ناحية المستخدم فأن مشاركة الفيديوهات لا يزال أقل بديهية من إينستاجرام وسناب شات. وتمتلك الشركة تطبيق Periscope لبث الفيديوهات الحية، إلا أنه لا يسمح للمستخدمين بنشر المقاطع التي يتم تسجيلها مسبقًا.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق