التطبيقات

تقارير: إنستاجرام يختبر ميزة وضع نصوص فقط في القصص



حسب تقارير فأن إنستاجرام يختبر ميزة Type جديدة في القصص، والتي ستسمح للمستخدمين مشاركة رسائل نصية كبديل للصور أو الفيديوهات، على الرغم من أن هذه الميزة تم رصدها في ديسمبر الماضي بين المستخدمين في اليابان إلا أنها تظهر الآن لمجموعات مختارة في أوروبا أيضًا.

Instagram


اعلان





وتظهر الميزة كخيار منفصل في الجزء السفلي من الشاشة داخل القصص، إلى جانب الخيارات المعتادة الأخرى مثل البث الحي وBoomerang؛ وعند اختيار Type يمكنك كتابة نص واختيار خيارات مختلفة للخلفية والخط.

الميزة ليست مختلفة تمامًا عما يمكن القيام به بالفعل في إنستاجرام، من أجل تحقيق نفس الشيء الآن عليك التقاط صورة والضغط على أداة القلم في الجزء العلوي وتحديد لون ثم الضغط مع الاستمرار على الشاشة لإنشاء سطح فارغ للكتابة. بالإضافة إلى ذلك فأن الخلفية الافتراضية تظهر بلون متدرج مشرق، ما يجعلها تبدو مثل ما يقدمه فيسبوك في منشورات الحالة مع الخلفيات الملونة.

وأضافت التقارير أن المستخدمين سيملكون خيار استخدام صورة للخلفية. ويعتبر إنشاء اختصار لمشاركة المحتوى النصي داخل القصص أداة مفيدة تختصر ما يفعله المستخدمون بالفعل بخطوات إضافية. وليس من الواضح ما إذا كان إنستاجرام سيقوم بطرح ميزة Type بشكل أوسع.

وأشارت تقارير أخرى أن إنستاجرام يقوم أيضًا باختبار ميزة إخطارات لقطات الشاشة، حيث يظهر لبعض المستخدمين تنبيه جديد إذا قاموا بالتقاط صورة للشاشة لقصة مستخدم آخر، ويوضح التنبيه أنه سيتم إخطار الشخص الذي نشر القصة إذا تم التقاط صورة شاشة لقصته مرة أخرى.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق