الكاميرا

تعرف على أفضل الكاميرات المدمجة لعام 2018

إذا كنت تبحث عن أفضل الكاميرات المدمجة لعام 2018، فسوف نستعرض معكم افضل الخيارات لتوفير الوقت عندما يتعلق الأمر بشراء كاميرا من متجر محلي أو عبر الإنترنت، وقد تم تقسيم الكاميرات المدمجة إلى فئات فرعية.

1


اعلان





أفضل الكاميرات المدمجة متعددة الاغراض

كاميرا Panasonic Lumix TZ90 / SZ70

2

كاميرا Lumix TZ90 والمعروفة باسم SZ70 في الولايات المتحدة تعتبر الافضل على الإطلاق في الكاميرات المدمجة الخاصة بشركة باناسونيك. وتمتلك عدسة إلكترونية خلفية مدمجة، والتي تتيح رؤية صورة مباشرة عندما تقوم أشعة الشمس بجعل الشاشة الخلفية صعبة الرؤية.

الميزة الرئيسية للكاميرا هي عدسة تكبير بصري 30x، والتي تشمل زاوية واسعة تعادل 24 مم مخصصة للقطات التي تحتوي على مجموعات كبيرة أو يمكنها التكبير إلى ما يعادل 720 مم لجعل الأشياء البعيدة تظهر كبيرة في الإطار.

بالإضافة إلى ميزة ضبط تلقائي للصورة رائعة، وتثبيت صورة ممتاز، وشاشة LCD مخصصة لصور السيلفي، الجانب السلبي الوحيد هو جودة الصورة في الإضاءة المنخفضة.

أفضل الكاميرا المدمجة صغيرة الحجم (الملائمة للجيب)

عندما يتعلق الأمر بكاميرا جيب مدمجة وصغيرة، نجد أن جودة الصورة تكون أعلى من الجودة التقليدية الصغيرة بدرجة بسيطة، وهناك نماذج مختلفة للاختيار من بينها، حيث تميل هذه الكاميرات إلى وجود عدسات تكبير أقصر من أجل الحفاظ على حدة ووضح الصورة، كما تقدم ميزات بصرية أكثر تقدمًا مثل فتحات عدسة واسعة جدًا لتحسين التقاط الصور حتى في الإضاءة المنخفضة أو خلق المؤثرات، والتحكم في تركيز الخلفية.

كاميرا Canon PowerShot G7 X II

3

تكلف تلك المانيرا 679 دولار على موقع أمازون، وتعتبر الميزة الرئيسية لبيع تلك الكاميرا هي المستشعر المدمج بها والذي يعتبر أكبر بكثير من المستشعرات التقليدية، ويسمى مستشعر 1 بوصة، وهذا يعني أنه أكبر من أجهزة الاستشعار العادية في عدد البكسل، والذي يمكنه استغلال الضوء بشكل افضل لتقديم جودة صورة مثالية وصور أكثر وضوحًا.

كاميرا Panasonic Lumix LX15 / LX10

4

كلف تلك الكاميرا حوالي 647.99 دولار على موقع أمازون، وتعتبر من الكاميرات الرائدة وعيبها الوحيد هو سعرها المرتفع، وتعتبر منافس قوي للكاميرا السابقة Canon G7 X Mark II أيضًا، وتأتي كاميرا LX15 بأفضل عدسة في فئتها: حيث يبلغ مسقاسها 24-72 مم وفتحة تعادل f/1.4-2.8، والتي سوف تتيح إمكانيات مبتكرة للتصوير، وسوف تساعد كثيرًا فتحة العدسة الواسعة في وضع الزاوية الواسعة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

هناك أيضًا حلقة للتحكم في فتحة العدسة، لتبسيط التحكم بالكاميرا، كما تم إضافة شاشة تعمل باللمس، وقدرات الضبط التلقائي للصورة ومجموعة من الميزات الرائدة الأخرى، بما في ذلك تصوير الفيديو بدقة 4K.

أفضل الكاميرات المدمجة ذات التكبير الفائق بدون المقياس

كاميرا Panasonic Lumix TZ100 / ZS100

5

تكلف هذه الكاميرا حوالي 647.99 دولار على موقع أمازون، هذا النوع من كاميرات الجيب القابلة للحمل تجمع بين مستشعر كبير 1 بوصة، لكن مع تكثيف عدسة التكبير البصري إلى 10x مع مدى فتحة عدسة محدود بشكل أكثر.

الآن في حين أن كل تلك الميزات لا تعني انها كاميرا يمكنها تصوير كل شيء، وإذا كنت تسعى إلى أعلى جودة ومدى تكبير لائق فهذه هي الكاميرا المناسبة.

أفضل الكاميرات المدمجة المتقدمة

كاميرا Sony Cyber-shot RX100 V

6

تكلف هذه الكاميرا حوالي 1000 دولار على موقع أمازون، وتعتبر الجيل الخامس من سلسلة Sony RX100، لذلك فهي أكثر قوة وبنفس الحجم، وهي صغيرة الحجم بما فيه الكفاية لتكون ملائمة للجيب، ورغم ذلك تمتلك هيكل خارجي ممتاز عالى الجودة، ومدمجة بعدسة إلكترونية ومزودة بالعديد من الميزات، بالإضافة إلى جودة صورة كبيرة وتصوير فيديو بدقة 4K بمستشعر 1 بوصة.

كاميرا Panasonic Lumix LX100

7

تكلف هذه الكاميرا حوالي 580 دولار على موقع أمازون، تعتبر أول كاميرا مدمجة تحتوي على مستشعر Micro Four Thirds كبير الحجم، من أجل جودة صورة استثنائية، حيث تقدم جودة مماثلة للكاميرات عديمة المرايا.

الكاميرا مزودة بنظام ضبط تلقائي للصورة من شأنه أن ينافس مجموعة كاملة من كاميرات المنافسين المدمجة، فهو مزود بعدسة سريعة مقاس 24-75 مم وفتحة f/1.7-2.8، بالإضافة إلى عدسة إلكترونية، كما انها مزودة بكاميرا ذات زاوية ميل وشاشة لمسية.

كاميرا Canon PowerShot G1 X Mark III

8

يبلغ سعرها حوالي 1596 دولار، وتعتبر في نفس حجم كاميرا باناسونيك السابقة ولكن تم تزويدها بمستشعر APS-C لتقديم أقصى درجة في جودة الصورة.

ولكن عيب الكاميرا الوحيد هو العدسة التي مقاسها 24-72 مم وفتحتها f/2.8-5.6 حيث تقوم بتقليل مدى فتحة العدسة، لذلك سيكون عليك التقاط الصور في اقصى درجات الضوء عند استخدام القليل من التكبير. بالإضافة إلى وجود ميزة الضبط التلقائي للصورة اللائقة.

أفضل الكاميرات المدمجة ذات التكبير الفائق

عندما تكون الكاميرات المدمجة العادية غير كافية وتريد تكبير الأشياء البعيدة لجعلها تبدو كبيرة في الإطار، فإن الكاميرات فائقة التكبير superzoom هي الحل الأمثل، وهذه الكاميرات قد لا تحل بالضرورة محل كاميرات DSLR فيما يخص القدرات وجودة الصورة، ولكنها تستخدم أجهزة استشعار صغيرة الحجم، وعدسات خاصة مدمجة وذات أسعار معقولة أكثر بكثير مقارنة بالكاميرات الاحترافية.

كاميرا Panasonic Lumix FZ330

9

يمكن شراء هذه الكاميرا على موقع أمازون مقابل 600 دولار، وتمتلك الكاميرا عدسة واسعة الزاوية 24 مم ويمكن أن تصل إلى ما يعادل 600 مم، مع الحفاظ على أقصى قدر من فتحة العدية f/2.8، وهذه الفتحة تعني دخول المزيد من الضوء للكاميرا والتي تعتبر مثالية لالتقاط الأشياء والحركة السريعة وتجنب المؤثرات غير المرغوب بها الناتجة عن ميزة حساسية المستشعر للضوء ISO.

أفضل الكاميرات المدمجة ذات التكبير الفائق الرائدة

إذا كنت تريد إضافة جودة الصورة إلى قدرة التكبير الفائقة، سوف تحتاج إلى دفع نقود إضافية لنماذج ذات مستشعرات أكبر.

كاميرا Sony RX10 III

10

يمكن شراء هذه الكاميرا من موقع أمازون مقابل حوالي 1,498 دولار، وتمتلك عدسة مقاس 24-600 مم بفتحة f/2.8-4.0، كما أنها مزودة بمستشعر 1 بوصة والذي يوفر مستوى مذهل من المرونة.

أفضل كاميرات الفيديو المدمجة

كاميرا Panasonic Lumix FZ2000

11

يمكن شراء تلك الكاميرا من موقع أمازون مقابل حوالي 1,200 دولار، وتعتبر كاميرا FZ2000 الرائدة مميزة لما تمتلكه من قدرات في تصوير مقاطع الفيديو بدقة 4K ووفرة من الميزات الرئدة، والتي ستكون مناسبة للمصورين وصانعي الفيديو على حد سواء.

تمتلك الكاميرا جودة صورة محسنة بفضل مستشعر 1 بوصة وعدسة تركيز داخلية، مما يعني أن الضوء لا يتحرك فعليًا عبر نطاقها المكافئ الذي يتراوح بين 24-480 مم.

أفضل الكاميرات المدمجة ذات العدسات الثابتة

عندما لا يكون المال حاجزًا فإن الجودة هي كل شيء، وهناك كاميرات تنطبق عليها تلك المواصفات، تمتلك مستشعر بأحجام مماثلة للموجودة بكاميرات DSLR، وعادة تكون مزودة بعدسة ثابتة (أي لا يوجد تكبير) وذلك للحصول على أفضل جودة صورة ممكنة.

كاميرا Fujifilm X100F

12

كاميرا X100F لن تكون مناسبة لمجموعة كبيرة من المستخدمين وذلك بسبب عدم وجود تكبير وبسبب تصميمها القديم والذي يعتبر شيء خاص بها، فتحات العدسات الواسعة تجعل الصور ناعمة، ولكن ما يجعل تلك الكاميرا فريدة من نوعها هو وجود عدسة بصرية والكترونية هجينة، كما تأتي مع تركيز يدوي أكثر دقة.

العدسة الثابتة مقياسها 23 مم وبفتحة f/2.0 وذلك يجعل جودة الصورة حادة جدًا، وذلك بفضل تصميم Fujifilm الخاص بمجموعة الألوان، وليس هناك فلتر low-pass لتجاوز توزيع الضوء للحدة الكبيرة.

كاميرا Fujifilm X70

13

يمكن شراء تلك الكاميرا من موقع أمازون مقابل حوالي 699 دولار، مزودة بعدسة ثابتة مقاسها 28 مم وفتحة f/2.8، ولكن ذات زاوية أوسع.

هذه الكاميرا لا تحتوي على عدسة viewfinder، وبدلًا من ذلك فإنها تمتلك ضوابط تعمل باللمس والشاشة يمكن قلبها 180 درجة إذا كنت تريد التقاط سيلفي.

ما يستحق شراء تلك الكاميرا هو العدسة ومجموعة المستشعرات، كما أنها تمتلك زاوية واسعة، بالإضافة إلى ذلك، تمتلك دقة 16.3 ميجابكسل.

أفضل الكاميرات المدمجة ذات الإطار الكامل

كاميرا Leica Q

14

يمكن شراء تلك الكاميرا من موقع أمازون مقابل حوالي 4,250 دولار، وتعتبر كاميرا مميزة للغاية حيث تمتلك عدسة مميزة مقاس 28 مم وفتحة 28f/1.7، انها ليست متاحة للجميع بهذا السعر الباهظ، ولكنها مزودة بمستشعرات كاملة الإطار، وهو نفس الحجم الموجود في كاميرات DSLR، مقترنة بعدسة حادة جدًا وليس هناك تكبير بصري، ولكن هناك في الكاميرا وسائط قطع الصور 35/50 مم للمساعدة.

مدمج بالكاميرا عدسة إلكترونية 3.86m-dot LCOS ذات دقة عالية ورائعة، بالإضافة للضبط التلقائي للصورة بسرعة مدهشة، والتحكم بالكاميرا عن طريق شاشة تعمل باللمس.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق