أخبار ساخنةالهواتف النقالة

تسريب سعر هاتف جلاكسي S9 والذي سيكون أعلى بكثير من جلاكسي S8



سامسونج لم تتحدث عن سعر هاتفها الرائد الجديد جلاكسي S9 حتى الآن، ولكن في تسريب جديد نرى أنه يمكن أن يكون سعره أعلى بكثير من سابقه، وقد ذكر التسريب أن سامسونج سوف تبيع جلاكسي S9 مقابل حوالي 895 دولار إلى 935 دولار في كوريا هذا العام، وهو فعلًا أعلى من سعر هاتف جلاكسي S8 الذي بدأ من حوالي 875 دولار العام الماضي.

samsung galaxy s9 price


اعلان





في حين أن هذا التسريب لا يضمن رفع الأسعار للمتسوقين في أماكن أخرى من العالم، إلا أن تقرير ETNew يقترح أن سامسونج يمكن أن تتبع استراتيجية مماثلة في الولايات المتحدة وأوروبا، وهذا يمكن أن يعني أن هاتف جلاكسي S8 يمكن أن يكلف أقل من جلاكسي S9 ولكن لا توجد معلومات عن التكلفة الفعلية بالولايات المتحدة حتى الآن.

وقد انتشرت الشائعات حول هاتف جلاكسي S9 بسرعة كبيرة على مدى الأشهر الماضية، والتي تركزت بشكل كبير على التقارير التي تفيد بأن سامسونج ستقدم تحديثات طفيفة فقط مقارنة بجلاكسي S8، ومن المتوقع أن يكون التصميم مماثل تقريبًا لجلاكسي S8.

أما التحديث الكبير هذا العام، وفقًا للتقارير، سيكون الكاميرا الخلفية لهاتف جلاكسي S9، والتي يقال أنها ستقدم فتحات مزدوجة وأسرع بكثير من حيث التركيز التلقائي، أما هاتف جلاكسي S9 بلس فمن المتوقع أن يدعم عدسات مزدوجة، كما يقال أن سامسونج تخطط لنقل مستشعر بصمات الأصابع تحت الكاميرا، مما يجعل من السهل الوصول إليه.

أما بالنسبة للبرمجيات، فإن سامسونج يمكن أن تخطط لتحديث يأتي مع المزيد من ميزات الذكاء الاصطناعي، ويمكن للبرنامج توفير المزيد من المعلومات السياقية على أساس كيفية التفاعل مع برامجه.

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن الثنائي جلاكسي S9  في 25 فبراير، ومن المرجح أن تبدأ الطلبات المسبقة في أوائل شهر مارس، ويجب أن يكون الهاتف متاح ومتوفر في منتصف مارس.

المصدر

الوسوم

عبدالله هليل

محرر مهتم بأحدث تقنيات الهواتف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق