إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات: هاتف Moto X5 سيأتي بكاميرا أمامية وخلفية مزدوجة



عاد هاتف Moto X مرة أخرى في السنوات الأخيرة، وعلى الرغم من أن هاتف Moto X4 لم يلاقي النجاح الكافي؛ لكن يبدو أن موتورولا تنوي إصدار هاتف Moto X5 هذا العام، وقد ظهرت بعض الصور المُسربة لهذا الهاتف المزعوم.

ومن الصور يمكن ملاحظة حواف الهاتف الأرفع من هاتف Moto X4، ويبدو أن الشركة ستحتفظ بإحداثيات شاشة بلا حواف 18:9.


اعلان





Motorola Moto X5

ومن الصور يبدو أن الهاتف سيحتوي على كاميرتين أماميتين على جانبي مكبر الصوت فيما يبدو مثل نتوء كالموجود في آيفون X، وستظهر إشارة وحالة البطارية في شريط أسود على الشاشة. وهذه الميزة لم تظهر على هاتف أندرويد من قبل، لذا فمن غير المعروف كيف ستعمل في حال الدخول السريع للإعدادات.

أيضًا فلا يظهر زر رئيسي بهاتف X5، ما يعني أن مستشعر البصمة قد يكون على الجزء الخلفي مدمج في شعار موتورولا. بالإضافة لذلك فهناك شريط أبيض أسفل القاعدة على الشاشة الرئيسية، ومن المرجح أن يكون هذا الشريط هو زر رئيسي افتراضي ويعمل مثل الزر الرئيسي بهواتف Moto السابقة، ما يعني أنه سيمكن سحبها للدخول إلى الوظائف المختلفة.

وتُشير الصور أيضًا لميزة Moto XP، والتي تُوصف بأنها الذكاء الاصطناعي بهاتف Moto؛ لكن لا يوجد المزيد من التفاصيل حول هذا الأمر. ومن المحتمل أن تُشير إلى أن الهاتف لن يستخدم مساعد جوجل الصوتي؛ لكن سيستخدم برمجيات موتورولا الخاصة بدلًا منه. وقد تعني أن الهاتف سيأتي بتقنية التعرف على الوجوه لفتح الهاتف مثل Face ID الموجودة في آيفون X.

ولم يتم ذِكر المزيد من المواصفات في التسريبات لهاتف Moto X؛ لكن من المحتمل إطلاقه في مؤتمر MWC.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق