إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات عن هواتف سوني المتوسطة XA2 وXA2 Ultra قبل CES 2018 #CES2018



تم انتقاد تصميم هواتف سوني في الأعوام الأخيرة لعدم التجديد، ويبدو أن هذا الأمر لن يتغير هذا العام خاصةً لهواتفها المتوسطة. فوفقًا للتسريبات عن هواتف Xperia XA2، XA2 Ultra وL2 فسيكون هناك تغيرات بسيطة بهذه الأجهزة التي من المحتمل أن يتم الكشف عنها في CES.

هواتف سوني المتوسطة من الفئة XA2 هي الجيل الثالث، وسيأتي هاتف XA2 بشاشة 5.2 بوصة بدقة 1920×1080، أما هاتف XA2 Ultra فسيأتي بشاشة 6 بوصة وبنفس دقة سابقه.


اعلان





Sony Xperia XA2

كلا الهاتفين سيعملان بمعالج كوالكوم Snapdragon 630 ثماني النواة بدلًا من معالج Mediatek، وسيعمل معالج كوالكوم بسرعة 2.2 جيجاهرتز وسيكون مدعوم بذاكرة عشوائية 3 جيجابايت وذاكرة داخلية 32 جيجابايت في هاتف XA2، وذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وذاكرة داخلية 64 جيجابايت في هاتف XA2 Ultra.

Sony Xperia XA2 Ultra

وأهم التغييرات هي تخلي سوني عن زر الطاقة بمستشعر بصمة مدمج واستخدام ماسح بصمة دائري تحت عدسة الكاميرا الخلفية. وهذا الأمر قد يكون دلالة على تغيرات في هواتف سوني الرائدة. أيضًا فقد ت تقليل الحواف العلوية والسفلية في هذه الهواتف بالمقارنة بالجيل السابق.

الهاتفين يأتيان بكاميرا خلفية بمستشعر 21 ميجابيكسل تدعم تصوير الفيديو بدقة 4K، ويأتي هاتف XA2 بكاميرا أمامية 4 ميجابيكسل، أما نموذج Ultra فيقدم كاميرا أمامية 14 ميجابيكسل تدعم تصوير الفيديو بدقة 4K.

L2

أما هاتف L2 فهو هاتف سوني من الفئة الأقل من المتوسطة والذي سيحتفظ بالشاشة مقاس 5.2 بوصة بدقة 720p، مع مستشعر بصمة خلفي، ومن المتوقع أن يتم إطلاقه بنظام أندرويد Nougat.

وتُشير التقارير إلى أنه من المتوقع إطلاق هذه الهواتف مبكرًا في CES، إلا أنه من الممكن أن يتم تأجيلهم حتى فبراير في مؤتمر MWC.

المصدر

الوسوم

عبدالله هليل

محرر مهتم بأحدث تقنيات الهواتف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق