أخبار ساخنةالمواضيع العامة

الرئيسي التنفيذي لشركة سوني يؤكد أن الشركة ستستمر في صنع الهواتف



في مقابلة مع الرئيس التنفيذي لشركة سوني “كازو هيراي” تحدث عن العديد من الأشياء والتي كان من ضمنها شركة Sony Mobile، حيث أكد أن الشركة ستواصل تصنيع وإطلاق الهواتف لأنها تهدف إلى البقاء في قطاع الاتصالات من خلال هذا الأمر. واعترف الرئيس التنفيذي لشركة سوني أيضًا أن الشركة تكافح خارج اليابان، كما ذكر أن الشركة توفر أجهزة استشعار الصورة لغيرها من الشركات الرائدة.

Sony-CES-2018


اعلان





وقد تحدث “كازو” عن قطاع الاتصالات وأوضح أن الشركة لا تعتقد أن الهواتف الذكية هي المستقبل؛ لكنها ترى أن الهاتف هو جهاز يساعد في بقاء الجميع على اتصال من خلال شبكة أي أنها “أدوات اتصال”، وأن الشركة لا ترغب في التوقف عن تصنيع الهواتف لأن هذا يعني أن تضطر لترك هذا القطاع وهذا الأمر يعتبر قرار استراتيجي.

سوني تخطط لما هو أبعد من الهواتف الذكية، ولتتمكن من المنافسة عند التحول القادم يجب أن تبقى نشيطة في مجال الهواتف الذكية. وأشار “كازو” أيضًا أن هدف الشركة في عام 2018 هو الربح المستدام، وأن هذا ينطبق على الشركة في العموم بكل قطاعاتها.

وقد حددت سوني ميعاد 26 فبراير للحدث الذي ستُقيمه في المؤتمر العالمي للهواتف MWC، حيث ستقوم الشركة على الأغلب بتقديم هواتف جديدة. ومن المتوقع أن تبتعد الشركة عن تصميم omnibalance التقليدي وتقوم بتقديم هواتف بحواف أرفع لتتمكن من المنافسة مع باقي شركات الهواتف الرائدة في السوق.

وقد قدمت سوني هاتفين بمعرض CES 2018؛ لكن الهاتفين لم يكونا من هواتف الشركة الرائدة، حيث من المتوقع أن تقوم الشركة بتقديم هاتف رائد واحد على الأقل في MWC 2018. ويُشاع إطلاق هاتف سوني Xperia XZ برو بشاشة OLED بإحداثيات 18:9 وحواف رفيعة، والذي سيعمل على الأرجح بمعالج Snapdragon 845.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق