أخبار ساخنةالهواتف النقالة

الإعلان الرسمي عن هاتف LG X4 بلس بدعم LG Pay


في حين تستعد شركة LG لإطلاق هواتفها الرائدة لعام 2018، فمن المتوقع أن نرى هاتف G7 الرائد في أي وقت سابق قبل حلول أبريل، ولكن يبدو أنها تستعد لإطلاق هاتف متوسط وهو هاتف LG X4 بلس إلى السوق المحلي للشركة.

LG-X4


اعلان





ويعتبر LG X4 بلس أول هاتف جديد من LG هذا العام، ويأتي بشاشة 5.3 بوصة، ويدعم معالج Snapdragon 425 رباعي النواة وذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابايت، ويدعم الهاتف Hi-Fi DAC، وهو أمر رائع بالنسبة إلى هاتف متوسط لا يتعدى سعره 300 دولار.

وبالتالي فإن الهاتف يتيح أعلى مستوى من الموسيقى عالية الدقة، ودعم ما يصل إلى 32-bit 192 kHz من إنتاج الصوت. كما أن هيكل الهاتف صلب وقوي للغاية ومزود بمعيار حماية من الدرجة العسكرية ضد كل شيء قطرات الماء والاهتزاز، ودرجات الحرارة القصوى، والصدمات الحرارية، والرطوبة.

يزن الهاتف 172 جرام ويبلغ سمكه 8.6 مم، والجزء الخلفي للهاتف من الألومنيوم عالى الجودة، ومزود ببطارية سعتها 3000 مللي أمبير.

ومن مميزات ذلك الهاتف هو دعمه لخدمة LG Pay، ويأتي بكاميرا خلفية 13 ميجا بكسل وكاميرا أمامية 5 ميجا بكسل، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد نوجا 7.0، ويأتي بشاشة IPS دقتها 720 بكسل وذات نسبة عرض إلى ارتفاع تقليدية 16:9. يدعم الهاتف سعة تخزين داخلية 32 جيجابايت، وفتحة لبطاقة microSD. وسيكون سعر الهاتف حوالي 280 دولار.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق