تقنيات متفرقة

مجموعة من أفضل السماعات بمنفذ USB-C لأجهزة أندرويد


بعد أن شاهدنا مؤخرًا قرار شركة آبل بإلغاء سماعات الأذن ذات منفذ 3.5mm jack من هاتف iPhone، وإستبدالها بسماعات لاسلكية، قامت بعض الشركات المصنعة لأجهزة أندرويد بإستبدال منفذ 3.5mm jack بمنفذ أخر وهو USB-C.

142725-headphones-buyer-s-guide-usb-c-headphones-image1-c4fnwckk3o


اعلان





والجدير بالذكر أن السماعات اللاسلكية لها الكثير من المميزات التي تميزها عن غيرها، مثل سهولة إستخدامها وتتميز بجودة الصوت، ومقاومة للمياه أيضًا، لذلك يوجد الكثير من الأشخاص التي تفضل إستخدامها.

لكن على الجانب الأخر يوجد أشخاص أيضًا تفضل إستخدام سماعات ذات منفذ 3.5mm jack أو منفذ USB-C الجديد، وقمنا بتجربة واختيار أفضل زوج من سماعات الأذن ذات منفذ USB-C وهي:

Libratone Q-Adapt In-ear USB-C

11

أطلقت شركة Libratone مؤخرًا سماعة أذن جديدة ذات منفذ USB-C، ويزعمون أنها صنعت خصيصًا لهاتف Google Pixel 2، وهي مناسبة للرياضيين بشكل خاص، ومن المقرر أن يتم توافرها قريبًا في متجر جوجل بتكلفة 179$.

 JBL Reflect Aware C

قامت شركة JBL بإطلاق سماعة الأذن Reflect Aware C في عام 2016 كأول زوج سماعات بمنفذ USB-C، وقد تم تصميمها للإستخدام الرياضي أيضًا، كما تتميز بتقنية إلغاء الضوضاء، كما تتميز بكابل عاكس للضوء حتى يستطيع الأخرين رؤيتك في الظلام.

Xiaomi Mi Noise-cancelling USB-C headphones

12

قامت شركة Xiaomi الصينية لتصنيع الهواتف بإطلاق سماعات أذن جديدة بمنفذ USB-C أيضًا، وتتميز أيضًا بتقنية إلغاء الضوضاء، وتتميز بجودة الصوت، وتتوافر هذه السماعة بتكلفة 49$.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق