أخبار ساخنةالحاسبات والأجهزه اللوحيه

أسوس تكشف عن Chromebox 3 و Tinker Boardو Mini PC بمعرض #CES2018

قامت أسوس اليوم بتقديم ثلاثة أنواع مختلفة من أجهزة الحاسوب في معرض CES 2018، بما في ذلك اثنين من أجهزة الكمبيوتر المكتبية الصغيرة والتي تعتبر مثالية للمساحات الصغيرة، وأنظمة الترفيه المنزلي، وأكثر من ذلك، أما الجهاز الثاني هو Chromebox 3، والذي يدعم الجيل الثامن من معالجات إنتل Intel Core ومنفذ USB-C.

ASUS_Chromebox_3


اعلان





إن جهاز Chromebox 3 عبارة عن جهاز جذاب على شكل مربع مع شعار “كروم” في المقدمة، بالإضافة إلى علامة أسوس التجارية البارزة، ويمتلك حواف زاوية، وتصميم أنيق بشكل عام. هذا النموذج قوي بما فيه الكفاية لتشغيل مقاطع فيديو بدقة 4K Ultra HD؛ كما يمكن عرضها على شاشات خارجية عبر منفذ DisplayPort و HDMI. هناك أيضًا منفذ USB 3.1 Gen 1 Type-C لنقل البيانات بسرعة، كما يوجد واي فاي مزدوج النطاق، Gigabit LAN، وذاكرة وصول عشوائي DDR4-2400.

الجهاز التالي هو وحدة ASUS PN40 Mini PC، وتدعم الجيل الثامن من معالجات إنتل Intel Premium Silver وCeleron، ومنفذ I / O قابل للتغيير لـكل من COM أو VGA، وكذلك منفذ USB-C، وتزن الوحدة 0.7 كجم وتبلغ أبعادها 114 × 114 × 49 مم، وتقول أسوس إنها مثالية للشركات أو أجهزة الترفيه المنزلي.

PN40

الجهاز التالي يعتبر أكبر من السابق إلى حد ما وهو ASUS PB40 Mini PC، والذي يقدم المزيد من الميزات عن سابقه، حيث يتميز باحتوائه على 6 منافذ USB 3.1 Gen 1 Type-C، بالإضافة إلى منفذ I / O لكل من مع COM، VGA، HDMI، وDP، ويدعم هذا الطراز الجيل الثامن من معالجات Intel Premium Silver، على الرغم من أنه يمكنك أيضًا الحصول على إصدار بدون مروحة بمعالج إنتل Celeron إذا كنت تفضل التشغيل الصامت.

ASUS_SFF_PC

يدعم النموذج وحدات إضافية بحيث يمكن للمستخدمين إضافة أشياء مثل محرك الأقراص الضوئية إلى الجهاز.

وأخيرًا، قدمت أسوس لوحة Tinker Board S، نموذج بتخزين eMMC سعة 16 جيجابايت و2 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي، ولا تزال بنفس حجم نموذج Tinker Board الأصلي، وستفيدنا الشركة بالمزيد من التفاصيل حول Tinker Board S قريبًا، والذي سيكلف 79.99 دولار عند إطلاقه في الربع الأول من العام، ولم يتم الكشف عن الأسعار للمنتجات الأخرى حتى الآن.

Tinker Board S

المصدر

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق