تقنيات متفرقة

أحدث بطاريات Mophie المحمولة سيمكنها شحن حاسبك المحمول

تقدم شركة Mophie مجموعة من البطاريات الخارجية وحافظات الشحن اللاسلكي للهواتف؛ لكن هذه البطاريات والحافظات كانت مقصورة قبل ذلك على الأجهزة منخفضة الطاقة، إلا أن منتج الشركة الجديد Powerstation AC الذي يُباع بسعر 200 دولار هو شاحن خارجي بحجم شريط الفيديو يمكنه شحن حاسبك المحمول.

powerstation AC


اعلان





شاحن Powerstation يمكنه شحن أي جهاز يحتاج للاتصال بمصدر طاقة بالجدار بفضل منفذه المحمي بمواصفات GFCI وبطاقة 100وات/110 فولت، ويمكنه تخزين حتى 22000 مللي أمبير من الطاقة؛ ويدعي موقع الشركة أن الشاحن يمكنه التوصيل من خلال مخرج USB-A حوالي 100 ساعة من الطاقة للهواتف أو أكثر من 20 ساعة للأجهزة اللوحية الكبيرة؛ أما توصيل حاسب محمول مناسب في شاحن Powerstation فسيمنحك حوالي 15 ساعة من الشحن.

الحواسب المحمولة التي تستهلك طاقة 90 وات قد تستزف بطارية الشاحن بالكامل في ساعة واحدة، وإذا كان شاحن حاسبك يقوم بسحب طاقة أكثر من 100 وات فلن تتمكن من إعادة شحنة بشاحن Powerstation. لكن طالما لا تقوم كابلات الشحن بسحب طاقة أعلى من 100 وات فسيمكنك شحن عدة أجهزة في نفس الوقت، وستقوم الأجهزة بالشحن من خلال Powerstation في حال كان متصل بمنفذ طاقة في الجدار، حيث سيكوم ملحق Mophie بتوفير الطاقة للأجهزة قبل شحن نفسه.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق