أخبار ساخنةتقنيات متفرقة

آيسر تطلق جهاز بروجكتور جديد بدقة 4K يدعم مساعد أمازون أليكسا #CES2018

أعلنت شركة آيسر يوم الاثنين الماضي عن دمج مساعد أمازون أليكسا في نماذج مختارة من أجهزتها من السلاسل الآتية Aspire، Spin، Switch، و Swift، وكذلك حواسيب Aspire متعددة الاستخدامات بدءًا من الربع الأول من عام 2018، وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت آيسر أيضًا عن جهاز بروجكتور جديد بدقة 4K يسمى V6820M/i، والذي يوصف بأنه واحد من الأجهزة الأولى من نوعها التي تدعم أمازون أليكسا.

Acer Outs New 4K Projector


اعلان





ويبدو أن جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة سطح المكتب التي تدعم تقنية Intel Smart Sound سوف تدعم قريبًا الأوامر الصوتية من خلال أليكسا، أجهزة Notebooks المزودة بتقنية آيسر Purified.Voice وأربعة ميكروفونات رقمية ستدعم التعرف على الصوت في المحيط البعيد لمسافات تصل إلى 2.74 متر (9 أقدام)، بينما على الأجهزة المزودة بميكروفونات مزدوجة، يمكن لأليكسا التعرف على الصوت على مسافات تصل إلى 0.91 متر أو 3 أقدام، وسيصبح الاندماج مع مساعد أمازون الرقمي في البداية متاحًا في الولايات المتحدة من خلال تحديث البرامج التي سيتم توزيعها من خلال مركز Acer Care Center في الأسابيع المقبلة. ومن المتوقع في وقت لاحق من الشركة طرح هذه الميزة على نطاق أوسع في منتصف 2018. وتشمل قائمة النماذج المدعومة أحدث أجهزة آيسر Aspire 5 و Aspire 7 و Spin 3 و Spin 5 و Switch 7 Black Edition و Swift 3 و Swift 5 و Swift 7 بالإضافة إلى Aspire Z24 و Aspire U27 و Aspire S24.

Acer V6820M i projector

أما بالحديث عن البروجكتور الجديد بدقة 4K، سيعمل أيضًا مع أليكسا عن طريق Acer Projector Smart Home على الأجهزة المتصلة مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر، ومكبرات الصوت الذكية مثل Amazon Echo. جهاز Acer V6820M/i يمكنه بث صورة 120 بوصة بدقة 4K (3840×2160) كما يدعم HDR ومعيار Rec. 709 القياسي للسينما الخاص بدقة اللون.

كما يدعم البروجكتور HDMI 3D بدقة تصل إلى 1080 بكسل ويتميز بوضع صامت (في دقة 1080 بكسل فقط) حيث يقلل من مستوى الضوضاء الناتج عن الوحدة إلى 19 ديسيبل، لم يتم الإعلان عن الأسعار وتفاصيل التوفر للجهاز حتى الآن ولكن من المحتمل أن تختلف تبعًا للسوق. ومن المتوقع أن تصبح متاحة للشراء في الوقت الذي يتم طرح دعم أليكسا بالكامل مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة سطح المكتب المتوافقة في وقت لاحق من هذا العام.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *