تقنيات متفرقة

هاتف OnePlus 5T غير قادر على البث من نيتفليكس وخدمات البث الأخرى بدقة HD

على الرغم من أن هاتف OnePlus 5T يأتي بشاشة قادرة على العرض بدقة HD ومكونات قوبة، إلا أن الهاتف غير قادر على بث المحتوى من خدمات نيتفليكس، Amazon Prime، Google Play Movies وخدمات بث الفيديو الأخرى بدقة عالية HD.

OnePlus 5T


اعلان





وقد تم ملاحظة هذه المشكلة في منشور على مدونة OnePlus، وهناك إشارة لعدم وجود دعم لنظام Widevine Level 1 DRM والذي تطلبه العديد من خدمات البث للعرض بدقة HD. ويدعم الهاتف حاليًا Widevine Level 3 والذي يغطي فقط البث بجودة تقليدية، وأكدت التقارير أن هاتف OnePlus 5T وهاتف OnePlus 5 غير قادرين حاليًا على بث نيتفليكس أو Amazon Prime Video بدقة أعلى من SD.

وأوضح متحدث باسم الشركة أن تحديث هاتف 5T القادم سيقوم بتمكين Widevine Level 1؛ لكنه لم يوضح تفاصيل عن سبب عدم توفير هذه الميزة من البداية، ولم يقدم أيضًا إطار زمني لميعاد توافر التحديث.

هاتف OnePlus 5T يحتوي على شاشة 6 بوصة بدقة 1080p، ومعالج Snapdragon 835 قوي مدعوم بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت، لذا فمن المفترض أنه قادر على دعم بث الفيديوهات بدقة HD.

وفي الاختبار الذي تم إجراءه على الهاتف ظهر المحتوى من خدمتي نيتفليكس و Amazon Prime Video منقط pixelated، حتى عندما تم ضبط التطبيقين للبث على أعلى جودة ممكنة وكان الهاتف متصل بشبكة واي فاي سريعة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق