أخبار ساخنةالهواتف النقالة

سامسونج وLG سيعلنان عن هواتف متوسطة في معرض CES 2018

أصبح من الواضح الآن أن Synaptics لم تكن تتحدث عن هاتف سامسونج جلاكسي S9 عندما روجت مقطع فيديو لمعرض CES 2018 يظهر أول هاتف في العالم يأتي بمستشعر بصمات الأصابع مدمج في الشاشة.

LG-K10-2017

لكن ثنائي هواتف سامسونج جلاكسي S9 وS9 بلس وهاتف LG G7 المقرر الإعلان عنهم في فبراير أو مارس، من المرجح أن يسبقهم إطلاق في يناير لهواتف سامسونج المتوسطة جلاكسي A8 وA8 بلس، وكذلك هاتف LG K10.

ومن الواضح أن هذا سيتم بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي كشفت كلا الشركتين عنها بالفعل، والتي سيتم بالتأكيد عرضها بالمزيد من التفاصيل في لاس فيغاس في غضون بضعة أسابيع.

موقع ET News يبدو أنه يعرف الكثير عن هاتف (LG K10 (2018، على الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن قدومه بشاشة 5.3 بوصة رسميًا حتى الآن، وسيأتي الهاتف بمعالج ثنائي النواة بسرعة 1.2 جيجا هرتز، وذاكرة وصول عشوائي سعة 3 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية 32 جيجابايت.

ومن المثير للاهتمام، أن هاتف (K10 (2018 من المتوقع أن يكون أنحف بشكل أكبر من نسخة الهاتف (K10 (2017 الذي كان يبلغ سمكه 7.9 مم، كما سيضم الهاتف الجديد بطارية أكبر سعتها 3000 مللي أمبير، كما يجب أن يكون هناك مستشعر بصمات الأصابع في الجزء الخلفي للهاتف الجديد، ودعم لخدمة دفع LG Pay، وكاميرا رئيسية دقتها 13 ميجا بكسل، وكاميرا أمامية دقتها 5 ميجا بكسل، وسيكون مدمج بالهاتف راديو FM.

إصدارات هواتف سامسونج وLG الجديدة لعام 2018 سوف تستهدف أسواق مثل أمريكا الجنوبية والهند وبالطبع كوريا الجنوبية.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *