أخبار ساخنةالتطبيقات

تويتر يطلق ميزة Threads الجديدة

أعلن تويتر يوم أمس عن إطلاقه لميزة ” Threads” الجديدة، والتي تم تصميمها لربط التغريدات المتعددة معًا لجعلها أسهل للقراءة.

twitterthreads


اعلان





فغالبًا ما يشارك مستخدمي تويتر عدة تغريدات حول موضوع ما أو فكرة ولكنها تكون منفصلة، لكن مع الميزة الجديدة، يمكنكم ربط اثنين أو أكثر من تغريدة في متسلسلة واحدة وتبسيط مفهوم التغريدات المنفصلة حول نفس الموضوع.

وعند إنشاء تغريدة على تويتر، يمكنك استخدام زر “+” لإضافة المزيد من التغريدات إلى التغريدة الأصلية في نافذة الإنشاء، كما يمكنك حفظ جميع تغريداتك كمسودات ثم إرسالها في وقت واحد باستخدام زر تحديد ” Tweet All” الجديد.

ويمكن أيضًا إضافة تغريدات إلى السلسلة المنشورة باستخدام زر ” Add Another Tweet”، وعند تصفحك لتويتر، هناك تصنيف جديد يسمي ” Show this thread” يجعل من السهل العثور على سلسلة من التغريدات المرتبطة.

ويقول تويتر أن تلك الميزة الجديدة مصممة للأشخاص الذين يرغبون في عمل تسلسل قصة أطول أو تسلسل لفكرة أو تقديم تعليق مستمر على حدث معين أو موضوع معين.

ميزة Threads هي التغيير الرئيسي الثاني الذي تم إجراؤه على تويتر في الأسابيع الأخيرة، بعد قرار زيادة عدد الأحرف من 140 إلى 280 حرفًا لإعطاء مستخدمي تويتر مساحة أكبر للتعبير عن أنفسهم.

وصرح تويتر إن ميزة ” Threads” الجديدة سيتم طرحها على أنظمة iOS وأندرويد ونسخة الويب في الأسابيع المقبلة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق