إشاعات وتسريبات

تسريب نسخة الاختبار من تحديث أندرويد 8.0 Oreo لجالكسي Note 8

تم تسريب نسخة من نظام أندرويد 8.0 Oreo للنسخة الأمريكية من أجهزة جالكسي Note 8 على الأنترنت، وقد ظهر التحديث الهوائي الذي تم تحميلة على موقع Reddit، وهناك تقارير من العديد من المستخدمين أن التحديث عملي لكن غير مستقر عند استخدام تطبيقات معينة.

Samsung Galaxy Note 8


اعلان





وجاء هذا التسريب كمفاجأة؛ فعلى خلاف هاتفي جالكسي S8 لم تظهر نسخة تجريبية من تحديث Oreo لأجهزة Note 8 بعد. ويبدو أن نسخة تحديث البرامج الثابتة N950USQU2CQL1 التي تم تسريبها هي نسخة اختبار أولية من النسخة النهائية وليست نسخة تجريبية.

النسخة التي تم تسريبها متوافقة فقط مع نسخة الجهاز للولايات المتحدة، والتي تعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 835، وهي تحتاج أن يكون الجهاز يعمل بالفعل نسخة البرامج الثابتة N950USQS2BQK2.

وحاليًا فأن هذه المعايير تتوافق فقط مع أجهزة Note 8 غير المغلقة من شركة Verizon، وأوضح المنشور الأصلي على موقع Reddit كيف يمكن التحميل اليدوي للتحديث على أجهزة Note 8 غير المغلقة بالولايات المتحدة باستخدام نظام طرف ثالث؛ لكن إذا كنت تنوي تحميل هذه النسخة فسيكون على مسئوليتك الخاصة، فتثبيت أي تحديث بدون ختم الموافقة الرسمي للمصنع يتطلب معرفة كبيرة، وإذا تم إجراؤه بشكل غير صحيح قد يتسبب في تلف كبير لجهازك.

وبخصوص هذه النسخة من التحديث فقد نشر عدد من المستخدمين على موقع Reddit أنهم يواجهون مشاكل مع خدمة سامسونج للدفع، تطبيق Samsung connect، خدمة Amazon Prime Video ومتجر جوجل. ومن المتوقع أن يكون هناك عدد من المشكلات الأخرى التي سيتم اكتشافها.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق