تقنيات متفرقة

بعض أجهزة جالكسي Note 8 تتوقف عن العمل تمامًا عند نفاد البطارية نهائيًا

بعد المشكلة التي واجهتها شركة سامسونج مع أجهزة جالكسي Note 7 قامت الشركة بإعادة فحص إجراءات سلامة البطارية، ومنذ ذلك الوقت ظهرت أجهزة جالكسي S8 وجالكسي S8 بلس وNote 8 اللذين لاقوا ترحيب من المشجعين والناقدين، وتم بيع كميات كبيرة منهم والتي لم تواجه أي مشكلات جسيمة بالبطارية مثل جالكسي Note 7.

Galaxy Note 8


اعلان





والآن يبدو أن سامسونج تواجه مشكلة جديدة بأجهزة جالكسي Note 8، حيث ظهرت بعض التقارير التي تُشير إلى أن هذه الأجهزة ترفض الشحن. فوفقًا لعدد من المستخدمين فأن هذه المشكلة تظهر عندما يصل شحن الهاتف إلى 0% ويفصل تلقائيًا، وعند حدوث هذا الأمر فأن أجهزة جالكسي Note 8 لا تستقبل أي شحن ولا تستجيب، وفي أغلب الحالات هذا الأمر يشمل ضوء الشحن LED. وقام أحد المستخدمين بتسجيل فيديو يوضح محاولة إعادة تشغيل الجهاز ولكن دون جدوى، وقد حاول العديد من المستخدمين المتأثرين العديد من كابلات الشحن ومحاولة إعادة تشغيل الهاتف في الوضع الآمن؛ لكن أغلبهم لم ينجح في هذا الأمر.

ويبدو أن سامسونج استجابت للمشكلة لأغلب اللذين تأثروا، ففي منشور نصح أحد المشرفين -باسم رمزي SamsungMel- العملاء بإعادة هواتفهم التي بها المشكلة إلى الضمان لاستبدالها.

وحسب تقارير فأنه من الصعب معرفة مدى انتشار المشكلة في هذه المرحلة؛ لكن سامسونج سترغب بالتأكيد في تحديد أصل المشكلة وحلها سريعًا لتخفيف مخاوف العملاء من وجود بطاريات بها مشكلة.

ويبدو أن المشكلة تؤثر أيضًا على بعض الهواتف التي قامت ببيعها شركات الاتصالات، حيث نشر عملاء شركات Verizon، Sprint وT-Mobile عن مخاوف مماثلة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق