التطبيقات

إنستاجرام تطلق تحديث جديد للأعياد جديد وتأثيرات Superzoom

أعلنت إنستاجرام عن آخر تحديثاتها والتي ستقدم إضافات بطابع أعياد رأس العام مثل وجوه وفلاتر وملصقات جديدة بالإضافة إلى مزايا Superzoom. وفي الفترة الأخيرة كانت أغلب التحديثات التي يقدمها التطبيق تتمركز حول ميزة القصص وهو ما يقدمه التحديث الأخير أيضًا.

Instagram


اعلان





وكان تطبيق إنستاجرام قد قدم ميزة Superzoom في الأصل في أكتوبر الماضي وقام بإطلاقها بمؤثرات صوتية مثيرة، والآن فأن التطبيق قام بتقديم مجموعة جديدة من المؤثرات الصوتية والتي سيتم طرحها تدريجيًا خلال الأسابيع المقبلة، والتي ستسمح للمستخدمين بالاختيار ما بين أصوات الدق Beats، الوثب Bounce وأصوات برامج التلفزيون.

superzoom

وقد أعلن التطبيق عن 3 فلاتر جديدة للاحتفال بأعياد رأس العام والتي تشمل تأثير الزجاج المتجمد، القدرة على إضافة مظهر جمالي اصطناعي خاص بالأعياد وفلتر لبالونات باللون الذهبي والفضي. بالإضافة لذلك فسيقوم التطبيق بطرح عدد من الملصقات التي تناسب أعياد رأس العام لمختلف الثقافات ومن ضمنها ملصقات للبطاريق، رقائق الثلج، زلاجات الجليد، ملابس شتوية وكوب من مشروب الشكولاتة الساخن مع قطع المارشملو. وأكدت منصة إنستاجرام الاجتماعية أنها ستجعل البحث عن الملصقات والرسوم التعبيرية في القصص على التطبيق أسهل، من خلال تقديم البحث النصي، والذي سيكون فقط باللغة الإنجليزية في الوقت الحالي؛ لكن من المرجح أن تحصل هذه الميزة على دعم للغات أخرى في المستقبل.

التحديثات المستقبلية قد تشهد وضع الرسائل المباشرة direct messages في تطبيق مستقل مثل تطبيق فيسبوك Messenger، وهناك شائعات عن تقديم إمكانية إعادة نشر صور وفيديوهات المستخدمين الأخرين على إنستاجرام. ومن المتوقع أيضًا أن يضيف إنستاجرام دعم الصور المتحركة GIF في القصص مع التحديث المستقبلي.

سيتم طرح إضافات الأعياد الجديدة والمؤثرات الصوتية Superzoom إلى مستخدمي أندرويد وiOS في المستقبل القريب كجزء من تحديث إينستاجرام الإصدار 26.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق